سارة بسام: لم أتورط فى قضايا غسيل أموال مع وزير الطاقة الجزائرى السابق.. واستدعائى للنيابة بسبب تحويلات مالية إجراء قانونى عادى.. لم أمنع من السفر والأزمة انتهت.. ابتعدت عن الفن فترة بسبب كرة القدم

السبت، 01 نوفمبر 2014 06:04 م
سارة بسام: لم أتورط فى قضايا غسيل أموال مع وزير الطاقة الجزائرى السابق.. واستدعائى للنيابة بسبب تحويلات مالية إجراء قانونى عادى.. لم أمنع من السفر والأزمة انتهت.. ابتعدت عن الفن فترة بسبب كرة القدم الفنانة الجزائرية سارة بسام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة الجزائرية سارة بسام والمقيمة بمصر، عن حقيقة استدعائها من قبل النيابة العامة، للتحقيق معها بعد تحويلها لمبلغ مالى من بنوك الجزائر للبنوك المصرية.

وأوضحت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها حولت مبلغا كانت تدعه ببنوك الجزائر، إلى أحد البنوك بمصر، نظرا لرغبتها فى شراء فيلا بالقاهرة الجديدة، بعد قرارها بالإقامة فى مصر، بعد فترة تنقل طويلة بين الجزائر وفرنسا ومصر، حتى تستطيع التركيز فى مستقبلها الفنى بمصر على حد قولها.

وأضافت سارة بسام، أن استدعاءها من النيابة العامة، كان أمرا طبيعيا وحتميا، مؤكدة أن هذا إجراء قانونى يتم فى كل البلاد العربية، حيث يتم الاستجواب عن سبب تحويل المبلغ ومن أين تمتلكه، مشيرة إلى أن هذا ما حدث معها بالفعل من خلال النيابة العامة بمصر.

وأشارت الفنانة الجزائرية الشابة، إلى أن النيابة العامة لم تمنعها من السفر ولم تجمد أموالها على الإطلاق ولم تتهما بتورطها فى قضايا غسيل أموال وزير الطاقة الجزائرى السابق، شكيب خليل وزوجته، وأن أزمتها انتهت بمجرد التحقيق معها، وإظهار حقيقة المبلغ الذى حولته داخل مصر.

وعن عدم ظهورها فى أى من الأعمال المصرية خلال الفترة الماضية، على الصعيد السينمائى أو التليفزيونى، أوضحت سارة أنها ابتعدت عن الشاشة المصرية بسبب بعض الخلافات التى نشبت بين الشعب المصرى والجزائرى بسبب كرة القدم، ما أثر على نشاطها داخل مصر، ومن بعدها قامت الثورة المصرية التى أثرت أيضا على العديد من الأعمال داخل مصر، مؤكدة أنها عادت من خلال مسلسل "مع سبق الإصرار"، مع غادة عبد الرازق، والمخرج محمد سامى، خلال العام قبل الماضى.

كما أنها شاركت فى بطولة عدة أعمال داخل مصر منها أفلام "بدون رقابة"، و"علاقات خاصة"، و"استغماية"، ومسلسلات "قاتل بلا أجر"و"المصراوية"و"فى إيد أمينة".

يذكر أن سارة بسام تم استدعاؤها من قبل النيابة العامة بمصر للتحقيق معها فى المحضر رقم 187 لسنة 2014 حصر غسيل الأموال العامة بنيابة الشئون المالية والتجارية، برئاسة المستشار سمير وفيق المحامى العام الأول لنيابة الشئون المالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة