"Isys" توقع اتفاقية لتحصيل فواتير الانترنت عبر الهواتف الـذكية

السبت، 15 نوفمبر 2014 01:51 م
"Isys" توقع اتفاقية لتحصيل فواتير الانترنت عبر الهواتف الـذكية صورة ارشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مجموعة "Isys" الكويتية المتخصصة فى الخدمات الإليكترونية عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، اتفاقية تعاون مـشـترك مع شركة "نور" لخدمات الإنترنت، تهدف إلى الاعتماد على تطبيقاتها لتحصيل فواتير واشتراكات العملاء.

وأوضح محمد الرشيدى المدير العام للشركة، أن التطبيق يتيح الاستعلام عن المبالغ المطلوب سدادها عن طريق كروت الائتمان فيزا وماستر كارد، وذلك فى إطار استراتيجية نـشر خدمات الدفع عبر المحمول بالسوق المصرى، كما أنه سيتم الاعتماد على خدمات "نور" فى نـشـر استخدام خدمات وتطبيقات "Isys" بالسوق المحلى بالاعتماد على خدمات القيمة المضافة.

وقال الرشيدى، إن مستخدمى الهواتف الـذكية يمثلون نحو 37% من مستخدمى الهواتف المحمولة بمصر، و50%من نسبة مستخدمى الهواتف الـذكية لديهم القدرة على استخدام تطبيقات القيمة المضافة، وتوقع أن تزيد هذه النسبه خلال 2015.

وأكد المهندس حسام فتحى، مدير عمليات "Isys" مصر تهدف هذه الاتفاقية التكاملية إلى تفعيل خدمات القيمة المضافة لدى المستخدمين بالسوق المصرى، والعمل على زيادة الوعى وتقليل الفجوة بين المستخدم والتطبيقات التكنولوجية المتطورة بالاعتماد على أنظمة الدفع الإلكترونى عبر الهواتف الـذكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة