الأربعاء.. مؤتمر جماهيرى للحركة الوطنية فى بنى سويف ضد الإرهاب

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 08:08 م
الأربعاء.. مؤتمر جماهيرى للحركة الوطنية فى بنى سويف ضد الإرهاب المستشار يحى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب الحركة الوطنية المصرية مؤتمرا جماهيريا حاشدا فى محافظة بنى سويف بعد غد الأربعاء لمناقشة عدد من القضايا الجماهيرية التى تهم المواطن ودعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب كما يناقش المؤتمر خطة الاستعداد للانتخابات النيابية والتواصل مع الناخبين .

وأكد الحزب فى بيان له أن الحزب سيخوض الانتخابات النيابية متسلحًا بإيمان عميق بقدرته على دحر جماعات التطرف من الوصول إلى البرلمان معلنًا رغبته فى توحيد كافة القوى الوطنية على قلب رجل واحد لأنه لا مجال للنزاع ولا وقت للصراع ولا فائدة من التطاحن على مصالح ضيقة.

وقال الحزب فى بيان له إن المؤتمر سيشهد العديد من الفعاليات القوية التى من بينها توعية الجماهير بعدم المشاركة فى دعوات التحريض خاصة دعوات ٢٨ من الشهر الجارى لما فيها من تحد لإرادة الشعب ومحاوله لتحدى إرادة الدولة وهيبتها وهيبة أجهزتها الأمنية موضحاً أنه فى الوقت الذى يحرض فيه البعض على إثارة الفوضى لابد أن تخرج قوى حزبية معتدلة تدحض تلك الافتراءات وتحذر المواطنين الشرفاء من مغبة الانسياق وراء تلك الدعوات المتطرفة.

يحضر المؤتمر المستشار يحى قدرى النائب الأول لرئيس الحزب والدكتور صفوت النحاس نائب رئيس الحزب الأمين العام وهشام الهرم الأمين العام المساعد والدكتور عبدالجواد أبو هشيمة الأمين العام للحزب بمحافظة بنى سويف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة