جيم كارى يخطف الأنظار ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية بفيلم " Dumb and Dumber To".. "Big Hero 6" يأتى برايان فى المركز الثانى وهاثاواى وشاستين فى الثالث بـ"Interstellar"

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 03:41 م
جيم كارى يخطف الأنظار ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية بفيلم " Dumb and Dumber To".. "Big Hero 6" يأتى برايان فى المركز الثانى وهاثاواى وشاستين فى الثالث بـ"Interstellar" بوستر فيلم " Dumb and Dumber To "
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "Dumb and Dumber To" حيث حقق 38,050,000 دولار أمريكى، الفيلم تدور أحداثه فى سياق كوميدى حول شخص يبحث عن أحد أبنائه الذى فقد منذ 20 عاما، وهو من إخراج بوبى فارلى وبيتر فارلى، ومن بطولة جيم كارى وجيف دانيالز وروب ريجل وكاثليز تورنور، مدة عرض الفيلم 110 دقائق.

بينما جاء بالمركز الثانى فيلم " Big Hero 6 " بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 36,010,000 دولار؛ تدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن كوميدى حول مجموعة من الأصدقاء يسعون لتشكيل فرقة من أبطال تكنولوجيا؛ وهو من من بطولة رايان بوتر وسكوت أدسيت وجيمى شانج وألين توديك، مدة عرض الفيلم 102 دقيقة.

أما المركز الثالث هذا الأسبوع كان من نصيب فيلم " Interstellar " فوصلت إيراداته إلى 29,190,000 دولار؛ الفيلم تدور أحداثه حول مسافر عبر الفضاء يجسده ماثيو ماكونهى يحاول إنقاذ البشرية من مجاعة تهدد بقاء البشر، وذلك بالسفر عبر الثقب الأسود للبحث عن مصادر طعام للبشرية، بعد أن نضبت الأرض، بسبب ما يشبه عاصفة رملية وتغير المناخ، الفيلم من بطولة يجسده ماثيو ماكونهى وجيسيكا شاستين وآنا هاثاواى وويس بينتلى وميشال كين.

	بوستر فيلم
بوستر فيلم " Dumb and Dumber To "

بوستر فيلم
بوستر فيلم "Big Hero 6"

	بوستر فليم Interstellar
بوستر فليم Interstellar








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة