اتحاد الصناعات ينتهى من صياغة الأكواد التنفيذية للالتزام الطوعى للشركات

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 04:01 م
اتحاد الصناعات ينتهى من صياغة الأكواد التنفيذية للالتزام الطوعى للشركات خالد حنفى وزير البيئة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد كمال المدير التنفيذى لمكتب الالتزام البيئى والتنمية المستدامة أن مكتب الالتزام البيئى قام بصياغة الالتزام الطوعى للشركات والانتهاء من صياغة الأكواد التنفيذية الخاصة بالمبادرة بما يتناسب مع الصناعة المصرية.

بالإضافة إلى تسجيل العلامة التجارية الخاصة بالمبادرة وتشكيل اللجنة العليا لبرنامج الرعاية المسئولة مضيفا أن إطلاق البرنامج المصرى للرعاية المسئولة اليوم يأتى فى إطار خارطة الطريق التى تم الاتفاق عليها خلال المؤتمر الذى عقد بماليزيا فى ديسمبر الماضى بالتعاون مع المجلس الماليزى للصناعات الكيماوية بحضور أعضاء غرفة الصناعات الكيمائية وممثلين لكل الجهات المعنية بمصر.

أشار أحمد كمال إلى أن العلامة الخاصة ببرنامج الرعاية المسئولة تعد علامة تجارية موحدة على مستوى العالم ويتم تسجيلها داخليا فى كل دولة بمعرفة الجهة المنفذة للبرنامج مشيرا إلى أن هذا البرنامج تم إطلاقه فى العالم للتغلب على المشاكل الصحية الناتجة عن الصناعات الكيماوية بالإضافة إلى توفير إجراءات الأمن والسلامة عند نقل وتداول البضائع وكذلك رفع معدلات التأمين ضد حوادث الحريق والسرقة للمنشآت الصناعية.

شهد إطلاق المبادرة وليم ستانسى المستشار الاقتصادى للسفارة الأمريكية بالقاهرة ودانيل روزنيك ممثل المجلس الأمريكى للصناعات الكيماوية وبرند ويست ممثل الاتحاد الدولى للكيمياء التطبيقية ونخبة من رجال الصناعة والبيئة فى مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة