طلاب الإخوان يضرمون النيران بسيارة عميد طب أسنان..رئيس جامعة الأزهر يرد منفعلا:"يا خونة..كل واحد يبلغ زميله..إذا استمر الأمر كما هو عليه سيتم إغلاق الجامعة عاما واعتباره رسوبا لجميع الطلاب"

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 07:04 م
طلاب الإخوان يضرمون النيران بسيارة عميد طب أسنان..رئيس جامعة الأزهر يرد منفعلا:"يا خونة..كل واحد يبلغ زميله..إذا استمر الأمر كما هو عليه سيتم إغلاق الجامعة عاما واعتباره رسوبا لجميع الطلاب" الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب اسماعيل رفعت وماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، على إضرام طلاب الإخوان بجامعة الأزهر النيران فى سيارة عميد طب أسنان الأزهر بنين، أمام الكلية، حيث استدعت الجامعة الحماية المدنية لإطفائها، مُنفعلاً إن من فعلوا ذلك خونة للوطن وعلق قائلاً بصوت مرتفع "يا خونة، يا خونة الوطن، كل واحد يبلغ زميله، اعلموا أنه إذا استمر الأمر كما هو عليه، سيتم إغلاق الجامعة لمدة عام دراسى كامل، واعتبار هذا العام رسوبًا لجميع الطلاب".

وأضاف عزب: "إغلاق المدينة الجامعية نهائيًا، وإلغاء العام الدراسى لمدة عام كامل واعتبار السنة الدراسية رسوبًا لكل الطلاب".

كما أعرب عزب عن بالغ أسفه لما حدث، مؤكدًا أن هذه الأفعال الإجرامية ستقابل بكل حزم وشدة، وأنه سيراجع مسألة فتح المدينة الجامعية، مضيفًا أنه لا يعبأ بفضل أى عدد من المشاغبين.

وقال عزب فى بيان له اليوم الثلاثاء، إن هذا الفعل من عمل الخونة وأصحاب الفكر المناهض لتقدم الدولة ومؤسساتها، موضحًا أنه يصعب على هؤلاء زيارة وفد قناة السويس لجامعة الأزهر الشريف وتقديم عرض عن مشروع القناة الجديدة، وكذلك احتفال الرابطة العالمية لخريجى الأزهر بعيدها السابع وعرض مشروع القناة أمام الطلاب الوافدين والمصريين، فأرادوا أن يلفتوا النظر إلى الفوضى والتخريب التى تتزعمه تلك الجماعات المنحرفة.

ويذكر أن الدكتور أشرف عطية عميد كلية طب الأسنان من أكثر الأساتذة تواصلاً وتعاونًا مع الطلاب وقام بمبادرة لتنظيف معامل كليته وسط الطلاب.

فيما تمكنت قوات الشرطة من استعادة حالة الهدوء بجامعة الأزهر، بعد تفريقها لمظاهرات طلاب الإخوان بالجامعة، وتمكنت من إلقاء القبض على 7 طلاب حتى الآن لتورطهم فى أعمال شغب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة