عضو المؤتمر الليبى السابق: هناك تنسيق أمنى كامل مع مصر

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 01:41 ص
عضو المؤتمر الليبى السابق: هناك تنسيق أمنى كامل مع مصر الإعلامى محمود الوروراى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس الشريف الوافى، عضو المؤتمر الوطنى الليبى السابق، "إن العلاقات المصرية الليبية تاريخية وهناك تنسيق أمنى بين البلدين"، مشيرا إلى أن دول الجوار الليبى هى الحلقة الرئيسية فى العمل على مساعدة الليبيين، لإعادة الأمن والاستقرار وفتح باب حوار شامل وكامل للتوافق حول النظام الذى يعبر عن إرادة الشعب الليبى لتجاوز هذه الأزمة.

وأضاف الوافى، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروراى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء أمس الثلاثاء، أن المؤتمر الليبى سبب المشاكل التى تعانى منها الآن، موضحا أن سلاح المليشيات يهدد أمن ليبيا وهناك ضرورة للحوار بين الليبيين، لافتا إلى أن محاولة إحياء المؤتمر الوطنى مخالف للدستور الليبى.

وأشار عضو المؤتمر الوطنى الليبى السابق إلى أن سلاح المليشيات يهدد أمن ليبيا وهناك ضرورة للحوار بين الليبيين، مضيفا أن ليبيا تشهد حربا ضد إرهاب التطرف الذى يحاول السيطرة على البلاد.

وشدد الوافى على أن المجتمع الدولى عليه مسئولية كبيرة لتحقيق استقرار ليبيا، نظرا لأهمية ليبيا بمساحتها وشعبها وإمكانياتها فى استقرار المنطقة، وضبط الأمن بها وعدم إعطاء مبرر لانتشار الإرهاب الذى يغتنم الفرصة فى أى أزمة أو توتر، ليقفز إلى الميدان للقيام بممارساته المرفوضة والمدانة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة