وزارة الزراعة تعترف بـ"ممدوح حمادة" رئيسًا للاتحاد التعاونى

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 04:58 م
وزارة الزراعة تعترف بـ"ممدوح حمادة" رئيسًا للاتحاد التعاونى عادل البلتاجى وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور عادل البلتاجى، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، قرارى الإدارة العامة للشئون القانونية بوزارة الزراعة، وقرار المستشار القانونى للوزير، الذى أكد أحقية ممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاونى الزراعى برئاسة الاتحاد، كما اعتمد محضر اجتماع مجلس إدارة الاتحاد رقم 15 بتاريخ 1/11/2014 .
jngkjrr99rkrk

كما أكدت الإدارة القانونية والمستشار القانونى للوزير توافقا فى أحقية ممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاونى برئاسة الاتحاد، وأن الإجراءات التى تمت لسحب الثقة من رئيس الاتحاد غير قانونية، وأنها والعدم سواء.

وجاء بالمذكرة التى على أساسها اتخذ وزير الزراعة قراره باعتماد محضر الاجتماع، رئاسة ممدوح حمادة للاتحاد، وإبطال كل ما يخالف ذلك بناء على مذكرة الشئون القانونية بعد الاطلاع على النظام الداخلى للاتحاد ودراسة الموقف القانونى مما تم أثناء الاجتماع من بعض أعضاء الاتحاد، وأن مجلس الإدارة ينتخب من بين أعضائه رئيسًا وسكرتيرًا وأمينًا للصندوق، ولم يحدد النظام طريقًا لإنهاء مدة هيئة المكتب، ومن ثم لا يجوز إنهاء مدة هيئة المكتب إلا بذات الطريقة وهى انتخاب هيئة مكتب جديد بذات الإجراءات الواردة بالقانون والنظام الأساسى.

فيما أعلن الاتحاد التعاونى الزراعى رسميا صباح اليوم، الاثنين، ممدوح حمادة رئيسًا للاتحاد التعاونى الزراعى المركزى، والذى تم انتخابه عن طريق الاقتراع السرى فى انتخابات حرة نزيهة وفاز بها بأغلبية حيث حصل على (96) صوتًا من مجموع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البالغ عددهم (120) عضوًا.

jngkjrr99rkrk

من جانبه، أكد ممدوح حمادة، رئيس الاتحاد التعاونى الزراعى، أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة للم شمل الاتحاد، وبذل قصارى جهده للوصول إلى حلول تساهم فى تطوير القطاع الزراعى، وتراعى مصالح التعاونيين بمختلف محافظات مصر، موضحا أن ما حدث من بعض الإخوة من أعضاء الاتحاد إنما هى وساوس شيطان، وأنه سيعمل جاهدا على خدمة القطاع الفلاحى التعاونى الزراعى، وبما يخدم صالح مصر والمصريين، وعلى رأسهم صغار الفلاحين .

كان وزير الزراعة رفض تسلم محضر اجتماع الاتحاد التعاونى الزراعى بتغيير ممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاونى الزراعى وتعيين بهاء عطا سليم بدلا منه.


موضوعات متعلقة..


"التعاونى الزراعى": سحب الثقة من رئيس الاتحاد باطل وغير قانونى


الرئيس المنتخب لـ"التعاونى الزراعى" يطالب وزير الزراعة بالاعتراف بشرعيته


مجلس "التعاونى الزراعى" يسحب الثقة من رئيسه ويعين بهاء عطا خلفا له









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة