مجدى لاشين:خصصنا خريطة التليفزيون غدا للاحتفال بالعيد الوطنى للإمارات

الأحد، 30 نوفمبر 2014 02:39 م
مجدى لاشين:خصصنا خريطة التليفزيون غدا للاحتفال بالعيد الوطنى للإمارات مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار التطوير الدائم والمستمر للمحتوى البرامجى، صرح مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون بأنه تم استحداث يوم مفتوح على شاشة الفضائية المصرية كل أول شهر عن دولة عربية تحت عنوان "وطنى الأكبر" لمد جسور التواصل مع الأشقاء العرب، وإيماناً بالدور المهم الذى يلعبه الإعلام فى هذه المرحلة الحاسمة من عمر الأمة العربية التى تتطلب تضافر كافة الجهود العربية، وتقرر أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة هى أول دولة فى "وطنى الأكبر" بمناسبة الاحتفال بعيدها الوطنى.

وأوضح محمود عبد السلام رئيس القناة الفضائية المصرية، أنه سيتم تطويع كافة البرامج خلال اليوم المفتوح "وطنى الأكبر" غدا الاثنين لتستضيف العديد من الضيوف الإماراتيين للحديث عن شتى مناحى الحياة فى دولة الإمارات.

يستضيف برنامج سيدتى الساعة 2.30 ظهراً سعاد الخاصى عضو مجلس سيدات الإمارات وفاطمة بن شديد ناشطة فى العمل الأهلى الإماراتى، كما سيعرض البرنامج لقاء مسجلا مع منى صالح النوفانى ضابط شرطة سابق بدولة الإمارات ليتحدثوا عن الدور الاجتماعى للمرأة فى بناء الدولة الحديثة.

كما سيعرض برنامج "نجوم الرياضة" فى الساعة 8.00 مساءً مجموعة من اللقاءات مع المهدى لعلى المدير الفنى لمنتخب الإمارات والشيخة هيا بن الحسين ودورها فى دعم رياضة الفروسية فى العالم العربى.

ويستضيف برنامج "مباشر من مصر" الساعة 10.30 مساءً د. سلطان الجابر منسق العلاقات المصرية الإماراتية ود. هانى خلاف مساعد وزير الخارجية الأسبق فى حوار حول العلاقات الدبلوماسية المصرية الإماراتية وتنسيق المواقف بين البلدين، بجانب مجموعة من الأفلام التسجيلية والأغانى عن دولة الإمارات ستذاع على مدار اليوم.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة