مقتل وإصابة 20 شخصا فى قصف لطائرة على قرية جنوب "صلاح الدين" بالعراق

الأحد، 30 نوفمبر 2014 09:10 ص
مقتل وإصابة 20 شخصا فى قصف لطائرة على قرية جنوب "صلاح الدين" بالعراق صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحد شيوخ العشائر فى ناحية يثرب جنوب محافظة صلاح الدين العراقية أن طائرة مسيرة قتلت وأصابت 20 من المشاركين فى تشييع جثامين شابين قتلا بقصف لطائرة مروحية فى قرية البو حشمة التابعة للناحية.

ونقل موقع "السومرية نيوز" اليوم الأحد عن الشيخ حميد رشيد الحشماوى أحد شيوخ ووجهاء ناحية يثرب قوله "إن طائرة مروحية أطلقت فى ساعة متأخرة من ليلة أمس النار على مزارعين اثنين فى قرية البو حشمة فى ناحية يثرب جنوب شرق قضاء بلد جنوب تكريت ما أسفر عن مقتلهما"، مشيرا إلى أنه أثناء تشيع أهالى القرية للضحايا قامت طائرة مسيرة بقصف المشيعيين مما أسفر عن مقتل 15 مدنيا وإصابة خمسة آخرين وتدمير أربع سيارات.

وأضاف الحشماوى أن من بين الضحايا مدير مكتب دعاوى الملكية العقارية فى قضاء بلد عماد رحيم، والمحامى صفوت إياد، والمعلم نوح جاسم وأبناءه الاثنين وغيرهم من الناس الذين ليس لهم أى ارتباط مع داعش بل إنهم تضرروا من سيطرة داعش على الناحية.

وما تزال بعض مناطق محافظة صلاح الدين تشهد عمليات عسكرية وذلك عقب سيطرة مسلحين على محافظة نينوى بالكامل مؤخرا، كما لم تكن محافظة الأنبار بمعزل عن تلك الأحداث إذ تشهد أيضا عمليات لقتال مسلحين انتشروا فى بعض مناطقها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة