إحالة مدرس للنيابة الإدارية لاعتداء ولية أمر على طالبة بالفصل فى كفر الشيخ

الخميس، 06 نوفمبر 2014 06:06 م
إحالة مدرس للنيابة الإدارية لاعتداء ولية أمر على طالبة بالفصل فى كفر الشيخ المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ– محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، إحالة أحد المدرسين بمدرسة سخا الابتدائية القديمة، إلى النيابة الإدارية للتحقيق معه، وإيقافه عن العمل، واستبعاده من مهنة التدريس وأعمالها، وذلك لقيام إحدى أولياء الأمور وتعمل طبيبة بالاعتداء على الطالبة ''رابعة.إ.ع.ب''، داخل الفصل وفى وجود المدرس.

وكلف المحافظ، المهندس حسن دخيل، وكيل وزارة التربية والتعليم، بتطبيق وتفعيل جميع تعليمات أمن المدارس، وإغلاق أبواب المدارس، وعدم السماح لأحد من أولياء الأمور، بالتواجد بالفصول أثناء اليوم الدراسى.

وكان والد الطالبة المعتدى عليها، تقدم بالبلاغ رقم 52ج311 لسنة 2014 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، يتهم فيها إحدى الطبيبات بالتعدى على ابنته داخل الفصل الدراسى بالمدرسة، أمام المدرس والتلاميذ، حتى أحدثت بها إصابات بالذراع وكدمات بالصدر، وخدوش بالوجه، على حد ما جاء بالتقرير الطبى.

وأكد على فايق مدير عام إدارة كفر الشيخ التعليمية، أنه أعطى تعليماته من خلال نشرة تحمل رقم "1" فى 2 نوفمبر 2014م فى اجتماع مع مدراء المدارس بمدرسة الزراعية الثانوية بأنه لابد من التأكد من شخصية الزائر ويتم استقباله فى مكتب مدير المدرسة، ولا يسمح له بدخول الفصول وأن ولية أمر الطالبة توجهت للفصل مباشرة واعتدت على الطالبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة