انطلاق منافسات شباب 20 جامعة مصرية بالفيوم

السبت، 08 نوفمبر 2014 04:08 م
انطلاق منافسات شباب 20 جامعة مصرية بالفيوم جامعة الفيوم - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم السبت بجامعة الفيوم منافسات شباب 20 جامعة مصرية فى ملتقى الندوات الذاتية الذى يستمر لمدة 4 أيام تحت شعار (مصر المستقبل) برعاية الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى والدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم.

وقال الدكتور خالد حمزة - فى تصريح له - إن الملتقى يؤكد الرؤية المستنيرة لشباب الجامعات وإثراء الفكر الطلابى وإعطاء الفرصة للشباب ليقودوا مصر المستقبل من خلال التعبير عن آرائهم وتنمية روح الحوار البناء، داعيا الحضور إلى الوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من طالبات جامعة سوهاج وكل شهداء مصر .

وأكد أن هذا الملتقى خطوة لتفعيل إنشاء كلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم وإقامة دورى الفرق على مستوى الجامعات المصرية ليستفيد منه أكثر من 420 ألف طالب وإقامة مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى جامعات الوطن العربى.

من جهته، قال الدكتور مصطفى عبد الحليم مدير مشروع الأنشطة الطلابية بالوزارة "إن الملتقى فرصة جيدة لإقامة حوار بناء مع الطلاب للتعبير عن آرائهم، موجها الشكر لجامعة الفيوم لاستضافته .

بدوره، أكد الدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس جامعة الفيوم للدراسات العليا والبحوث، أن هذه الندوات انعكاس لما يدور داخل الشباب ويعكس رؤيتهم فى تنمية المشروعات القومية العملاقة وهى تدربهم على أسلوب الحوار والتطبيق العملى للديمقراطية والتعبير عن الرأى واحترام الرأى الآخر.

شهد حفل الافتتاح رئيس الجامعة والدكتور صبحى حسانين نائب أول وزير التعليم العالى للأنشطة الطلابية والدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس جامعة الفيوم للدراسات العليا والبحوث والدكتور مصطفى عبد الحليم مدير مشروع الأنشطة الطلابية بالوزارة والدكتور خالد عطا الله مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة