فريق "علشانك يا بلدى" يفتتح أنشطته للعام الجديد بجامعة قناة السويس

الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 10:22 ص
فريق "علشانك يا بلدى" يفتتح أنشطته للعام الجديد بجامعة قناة السويس الشيخ زين محمود خلال الحفل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا فريق "علشانك يابلدى" جامعة قناة السويس، للاحتفال ببدء عام جديد من الأنشطة المختلفة، بعنوان "هنميها إزاى"، بالتعاون مع فريق "شبابيك الثقافى".

ويستعد فريق "علشانك يابلدى"اليوم الأربعاء، لتنظيم اليوم الثانى من المهرجان بمسرح جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية فى تمام الرابعة عصرًا.

قالت "ريهام العربى" مدير اللجان التنظيمية بفريق "علشانك يا بلدى" لـ "اليوم السابع": نستعد اليوم لتنظيم عدد من الفعاليات ضمن المهرجان التى تشمل ندوة لفنان الأستاند آب كوميدى "على قنديل" بعنوان "عايز مسرح"، تعقبها ندوة أخرى بعنوان "الإسماعيلية بين الماضى والمستقبل" للمؤرخ حسين عليان، التى سيعرض خلالها صورًا وفيديوهات تعرض لأول مرة عن محافظة الإسماعيلية، بالإضافة إلى مشاركة الفنان "أسامة الهادى".

وأضاف "عبدالنعيم أحمد عبد النعيم" المسئول عن مركز شبابيك، أن هذا المهرجان يهدف إلى تعريف المشاركين أن كل شخص منهم يمكنه تنمية المجتمع بطريقته الخاصة، فمثلا "شبابيك" تحاول تنمية المجتمع من الناحية الثقافية، أما "علشانك يا بلدى" فتعمل على تنمية ومساعدة الأسر الفقيرة من خلال الندوات والتبرعات وتوفير المستلزمات المختلفة التى يحتاجون لها.

وأوضح "عبدالنعيم أحمد عبد النعيم" المسئول عن مركز شبابيك، أنهم نظموا أمس الأول الفعالية الأولى ضمن المهرجان، التى شملت العديد من الفقرات بداية من فقرة مسرح مونودراما، قدم خلاله فريق "حلبسة" مسرحية "مرة واحدة"، كما شمل أيضا فقرة غناء صوفى لـ"أحمد إيكو"، تلتها فقرة أخرى للشيخ زين محمود وفرقته.

الشيخ زين محمود خلال الحفل

الشيخ زين محمود خلال الحفل

 الاستعداد للحفل

الاستعداد للحفل

أحمد إيكو خلال الحفل

أحمد إيكو خلال الحفل

فريق حلبسة خلال الحفل

فريق حلبسة خلال الحفل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة