بالصور.. فساتين زفاف نجمات العالم محط اهتمام المقبلات على الزواج.. "كيم كاردشيان" و"أنجلينا جولى" و"لورين كونراد" وبوبى دولافينى" و"آمال كلونى" سحرن العالم بفساتين زفافهم فى 2014

الخميس، 11 ديسمبر 2014 09:14 م
بالصور.. فساتين زفاف نجمات العالم محط اهتمام  المقبلات على الزواج.. "كيم كاردشيان" و"أنجلينا جولى" و"لورين كونراد" وبوبى دولافينى" و"آمال كلونى" سحرن العالم بفساتين زفافهم فى 2014 أنجلينا جولى بفستان زفافها
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداولت وسائل الإعلام المختلفة صورًا مختلفة لنجمات العالم بفساتين الزفاف، وأصبحت تصميمات فساتينهن أحلام بعض الفتايات.

تزوجت كيت ميدلتون والأمير وليام، عام 2011، وأصبح فستانها محط اهتمام الكثير من الفتيات والمقبلات على الزواج من مختلف أنحاء العالم، متمنيات الحصول على مظهر كالأميرات.

ومن المعروف، أن النجمات تتنافسن فيما بينهن للتميز بمظهرهن على الأخريات، كما أنهن يحرصن على اقتناء أرقى الموديلات والتصميمات بسبب تصدرهن أغلفة الصحف والمجلات باستمرار، ومن أبرزهن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة لورين كونراد التى ظهرت بفستان زفافها على غلاف مجلة " US Weekly " .

"اليوم السابع" يعرض أجمل تصميات فساتين زفاف المشاهير فى هوليوود عام 2014...

أولا "بوبى دولافينى" الشقيقة الكبرى للنجمة العالمية كارا دولافينى، التى ارتدت فى حفل زفافها بلندن فستانًا مذهلًا من خطوط أزياء "Chanel Couture dress " وهو تصميم فريد من نوعه، مصمم بدقة عالية ليتماشى مع حجم جسدها الحقيقى.

المطربة العالمية "أنجلينا جولى" أدهشتنا بفستانها الأنيق، فعلى الرغم من تصميم الفستان البسيط إلا أنه أظهر أنوثتها وجمالها فى حفل زفافها، وهو من تصميم أطفالها الـ 6، وهم من قاموا بالرسم على طرحة الفستان برسومات من صنع أياديهم، ليأتى بعد ذلك تنفيذ الفكرة، حيث صممته مصممة الأزياء العالمية "لوجى ماسى" التابعة لدار أزياء "فيرساتشى"، وأكمل تزيين الفستان أطفالها برسمهم بعض الرسومات الصغيرة الملونة، ووصلت عدد الأفكار المعروضة لـ 12 تصميمًا، واختارت من بينها واحدًا وعدلته.

كما أن الفستان الخاص بنجمة تليفزيون الواقع الشهيرة "كيم كاردشيان" تمكن من لفت أنظار الملايين حول العالم، حيث إنه من أفضل التصميمات وفكرته رائعة للغاية، فقد أظهر قوامها الممشوق كعروس البحر وهو من تصميم "جيفنشى ريكاردو".

الحقوقية الشهيرة آمال كلونى "آمال علم الدين" زوجة النجم العالمى جورج كلونى التى تصدرت بفستانها غلاف مجلة "بيبول"، فقد كانت ترتدى فستانًا أنيقًا وطويلًا مطرزًا بالكامل.

النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة لورين كونراد التى ارتدت فستان زفاف أبيض، مصنوع من الدانتيل، تمكنت من خلاله إظهار أناقتها وأنوثتها، كما أنها تصدرت به غلاف مجلة "أز ويكلى".


وتضم القائمة الكثير من النجمات التى لمعن فى 2014 ومنهن الاجتماعية "أوليفيا باليرمو"، والممثلة "كيلى كوكو"، و"جيسيكا سيمبسون"، و"أشيلى تيسديل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة