عبد الجليل مصطفى: لن أترشح للبرلمان ولم أنته من إعداد القائمة الوطنية

السبت، 13 ديسمبر 2014 02:12 ص
عبد الجليل مصطفى: لن أترشح للبرلمان ولم أنته من إعداد القائمة الوطنية الدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق العام السابق للجمعية الوطنية للتغيير
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الجليل مصطفى، المنسق العام السابق للجمعية الوطنية للتغيير، أنه لن يترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحًا أنه لم ينته من إعداد القائمة الوطنية التى يعمل على تدشينها استعدادًا لانتخابات مجلس النواب.

وقال المنسق العام السابق للجمعية الوطنية للتغيير، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "أُفَضِل عدم الحديث عن تفاصيل لقاءاتى وتحركاتى لإعداد القائمة، حتى تنجح تلك المساعى فى تدشين القائمة"، مضيفًا: "سأتكلم وأعلن عن كل التفاصيل فى الوقت المناسب".

يذكر أن مصادر أكدت لـ"اليوم السابع"، أن قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى تستعد بقوة للمنافسة فى البرلمان المقبل، لافتة إلى أن السياسى البارز عبد الجليل مصطفى، حريص على التكتم بشدة بتفاصيل قائمته وتشكيلاتها لحين الانتهاء منها كاملاً.

وأضافت المصادر، أن توافق مع الشخصيات العامة التى ستترشح على قائمته توافق مع الشخصيات فى اختيار لجنة محايدة بها 11 شخصية عامة، تضم خالد يوسف ومنى ذو الفقار، مشددًا على أن شروط الانضمام لتلك اللجنة هو ألا تكون الشخصيات بها ستترشح على القائمة، كما أنه متاح أن تضم شخصيات تترشح على المقاعد الفردى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة