محافظ سوهاج يكرم 200 من مصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء

الأحد، 14 ديسمبر 2014 04:45 م
محافظ سوهاج يكرم 200 من مصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج 200 من مصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء من أبناء محافظة سوهاج من بينهم 5 شهداء من رجال الشرطة، وذلك فى الحفل الذى أقامته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بقاعة المجلس الشعبى المحلى لمحافظة سوهاج.
حضر الحفل اللواء مجدى الغرابلى مدير جمعية المحاربين القدماء واللواء احمد مصطفى شاهين حكمدار مديرية أمن سوهاج نائبا عن اللواء ابراهيم صابر مدير أمن سوهاج والعقيد نبيل شحاتة المستشار العسكرى لمحافظة سوهاج وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامى والمسيحى ومصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء.
وتحدث الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة عن فضل الشهادة فى سبيل الله ومنزلة الشهداء فى الجنة ودور القوات المسلحة ورجال الشرطة فى حفظ امن واستقرار مصر والتضحية بأرواحهم من اجل شعبهم العظيم وبناء مصر الحديثة.

وعبر اللواء مجدى الغرابلى عن سعادته بالتواجد فى محافظة سوهاج ناقلا تحيات الفريق اول صدقى صبحى وزير الدفاع والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأسر شهداء ومصابى القوات المسلحة من أبناء سوهاج ووجه الشكر للمحافظ على دعمه الدائم لأسر شهداء ومصابى القوات المسلحة من أبناء سوهاج مؤكدا ان القوات المسلحة تحرص دائما على تكريم اسر الشهداء والمصابين من أبناءها تقديرا لهم وعرفانا بدورهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة