قيادى إخوانى سابق: عبدالمنعم أبو الفتوح مازال رمزاً للتنظيم الدولى

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 11:59 ص
قيادى إخوانى سابق: عبدالمنعم أبو الفتوح مازال رمزاً للتنظيم الدولى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق أبو السعد، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، والقيادى الإخوانى السابق بالجماعة، إن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح غادر تنظيم الإخوان فى مصر، ولكنه لم يغادر التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، وما زال التنظيم الدولى يؤيده موضحاً أن لقاءه بأعضاء فى إخوان الأردن جاء لاعتبارهم أن أبو الفتوح رمزا للتنظيم الدولى للإخوان.

وأضاف طارق أبو السعد، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن محاولات التنظيم الدولى لأن يقود أبو الفتوح التنظيم فى مصر ستفشل، لاسيما مع حملة التشويه التى قادها المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان على أبو الفتوح منذ أن أعلن أبو الفتوح ترشحه لرئاسة الجمهورية.

وأكد طارق أبو السعد، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن لقاء إخوان الأردن بأبو الفتوح، يؤكد أن التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى أزمة كبيرة للغاية كالأزمة التى يعانى منها إخوان مصر .

كان رئيس المكتب السياسى الأسبق للجماعة فى الأردن، رحيل الغرايبة، قد قال إن الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، لم يقترح فكرة حل التنظيم الدولى للإخوان المسلمين، خلال زيارته الأخيرة إلى عمان، وأضاف فى تصريحات صحفية أن فكرة حل التنظيم عالميا لم يطرحها أبوالفتوح خلال زيارته الأخيرة التى التقى خلالها بقيادات إخوانية فى منزل رئيس مجلس شورى الجماعة الأسبق عبد اللطيف عربيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة