بالصور.. البالونات وورق الحظ أحدث ابتكارات الاحتفال بالكريسماس

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 06:16 م
بالصور.. البالونات وورق الحظ أحدث ابتكارات الاحتفال بالكريسماس بالونة بها أموال
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما نبحث عن الطرق الجديدة والمبتكرة للاحتفال بأعياد رأس السنة وتوديع عام مضى لنستقبل عامًا جديدًا نتمنى خلاله النجاح والرزق والحب وغيرها من الأحلام التى نحاول أن نذكرها يوم رأس السنة من خلال فكرة مبتكرة ومختلفة تضفى على اليوم بهجة وتميز هذا الاحتفال عن الأعوام السابقة.


بالونة بها أموال
بالونة بها أموال

وتعتبر فكرة "البلالين" التى تحتوى على النقود أو التى تحمل أمنية معينة أو تحمل صفات أبراجنا وحظها هذا العام، هى أحدث التقاليع الخاصة بالاحتفال برأس السنة الميلادى لهذا العام، لأنها فكرة جديدة ومبهجة وبها عنصر المفاجأة والذى يجعل اليوم مختلفا، كما أنها فكرة غير مكلفة وطرق تنفيذها سهلة.

بالونة بها أوراق حظ ومال
بالونة بها أوراق حظ ومال

وعن الأفكار تتحدث منظمة الحفلات "دينا عمرو" قائلة: يفضل استخدام البلالين المصنوعة من الخامات الثقيلة نسبيا حتى تتحمل وضع النقود بداخلها أو الأوراق التى تحمل كلمات الحظ والأبراج، ويمكن وضع هذه المحتويات داخل البالونة قبل عملية النفخ، ثم نبدأ فى نفخها بواسطة المنفاخ لأنها تحتاج إلى كمية هواء كبيرة.

 بالون المفاجأت
بالون المفاجأت

ويمكن الاحتفاظ بهذه البالونات داخل غرفة فارغة أو وراء باب وتغطى حتى تكون مفاجاة لأصدقائنا وأقاربنا الموجودين بالحفل، أو يمكن تعليقها على الجدران بعد تغطيتها وكل فرد يختار واحدة ويتفاجئ بمحتوياتها التى تعبر عن حظه لهذا العام.


شكل آخر لبالونة المفاجآت
شكل آخر لبالونة المفاجآت

بالونة حظ
بالونة حظ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة