الكلاب الإسرائيلية تنهش فتى بالخليل والاحتلال يعتقله بعد إصابته بجروح

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 12:25 ص
الكلاب الإسرائيلية تنهش فتى بالخليل والاحتلال يعتقله بعد إصابته بجروح قوات الاحتلال الاسرائيلى
رام الله أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى مساء أمس الثلاثاء، فتى أصيب بجروح بعد أن هاجمته كلاب بوليسية إسرائيلية، خلال مواجهات اندلعت فى بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناطق الإعلامى باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان فى بيت أمر محمد عوض، فى تصريح له ، إن الفتى حمزة أحمد خليل أبو هاشم (16 عاما) أصيب بجروح متوسطة إثر تعرضه لهجوم من كلبين بوليسيين أطلقهما مقنعان يرتديان زيا عسكريا إسرائيليا ويحملان مسدسات خلف مجموعة من الشباب خلال المواجهات التى اندلعت فى منطقة الظهر القريبة من مستوطنة "كرمى تسور" جنوب بيت أمر.

وأضاف عوض أن الكلبين هاجما الفتى وانقضا عليه ما تسبب بسقوطه أرضا، ليقوم بعد ذلك جنود الاحتلال بتخليصه من بين أنياب الكلبين ونقله إلى داخل المستوطنة.
وأشار عوض إلى أن الفتى أبو هاشم شوهد وهو ينقل بواسطة مركبة إسعاف عسكرية إسرائيلية، حيث كانت ملابسه ممزقة والدماء تسيل من جسده.
وأوضح أن مشادات كلامية حدثت بين عائلة الفتى أبو هاشم وجنود الاحتلال وعدد من المستوطنين على بوابة مستوطنة "كرمى تسور" انتهت بإطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز صوب العائلة، ما أدى إلى إصابة عدد من أفرادها ومواطنين آخرين بحالات اختناق شديد.

وقال عوض إن أحد جنود الاحتلال حاول الاعتداء عليه وسلب كاميراته الخاصة بسبب تصويره لعدد من جنود الاحتلال نصبوا كمينا لمجموعة الشباب.

وفى نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم شابا من بلدة حوارة جنوب نابلس، عقب الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وقال الناطق الإعلامى باسم حركة "فتح" فى البلدة عواد نجم إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة وانتشرت فى معظم أحيائها وسط إطلاق للنار وقنابل الصوت، قبل أن تعتقل شابا، لم تعرف هويته بعد، عقب اعتدائها عليه بالضرب المبرح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة