وزير الشباب والرياضة يلتقى خريجى دورة أكاديمية ناصر

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 02:52 م
وزير الشباب والرياضة يلتقى خريجى دورة أكاديمية ناصر جانب من اللقاء
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمجموعة من الشباب والفتيات خريجى الدورة التدريبية التى نفذتها الوزارة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية حول "الدراسات الاستراتيجية والأمن القومى" فى الفترة من 13 حتى 24 ديسمبر الجارى.

واستعرض الشباب خلال اللقاء الذى عُقد اليوم الأربعاء المهارات التى اكتسبوها من خلال مشاركتهم فى الدورة التدريبية، وتعرفهم على تاريخ الثورات الشعبية بمصر والأسباب والدوافع لتلك الثورات، علاوة على التعرف على التحديات التى تواجه الأمن القومى للبلاد.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أهمية تلك الدورات التى تستهدف تنمية وعى الشباب والفتيات من مختلف المحافظات حول الدراسات الاستراتيجية والأمن القومى، مشيرا إلى أن الوزارة ستبحث مع مسئولى أكاديمية ناصر العسكرية تنفيذ مثل هذه الدورات فى محافظات الوجه البحرى والقبلى فى الفترة المقبلة؛ لتوسيع قاعدة المستفيدين منها.

ومن جانبهم، طالب الشباب المشاركون فى اللقاء بتنفيذ دورات تنمية بشرية للشباب خريجى الدورة حتى يقوموا بنشر ما تعلموه لنظرائهم من الشباب والفتيات فى جميع المحافظات، علاوة على التوسع فى تنفيذ هذه الدورات داخل الجامعات المصرية لمواجهة العنف والإرهاب.

وفى هذا السياق، دعا المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خريجى الدورة لعقد ورشة عمل للخروج بمقترح ورؤية حول آليات تنفيذ هذه الدورات فى جميع المحافظات لتنمية مهارات الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة