والجيل الجديد "معندهوش عيلة فنية"..

نور الشريف لـ"عيشها بشكل تانى": جيلنا تربى على فن فريد شوقى وسعاد حسنى

الخميس، 25 ديسمبر 2014 11:33 م
نور الشريف لـ"عيشها بشكل تانى": جيلنا تربى على فن فريد شوقى وسعاد حسنى النجم الكبير نور الشريف يتوسط كريم الحميدى وهند رضا
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل النجم الكبير نور الشريف ضيفا على برنامج "عيشها بشكل تانى"، مع المذيعين كريم الحميدى، وهند رضا، والذى يذاع على إذاعة نجوم إف أم، حيث تحدث النجم الكبير على بداية مشواره الفنى قائلا: "بدأت على خشبة المسرح عندما كان الفنان القدير عدلى كاسب يعمل مشرفا على المسرح، وتعرفت على المخرج المسرحى جلال الشرقاوى، الذى قدمنى معه فى إحدى مسرحياته وبدأت انطلاقتى الفنية".

ووجه نور الشريف، خلال الحلقة، الشكر للمخرج محمد فاضل والمخرج الفنان سعد أردش، والمخرج المسرحى جلال الشرقاوى، موضحا أنهم سبب رئيسى فيما وصل إليه، وأنهم أول من قدموه وآمنوا بموهبته.

وتطرق "الشريف" للحديث عن الأجيال الجديدة فى السينما المصرية قائلا: "للأسف الأجيال الجديدة ليس لها عائلة فنية، فمنذ نجاح فيلم (إسماعيلة رايح جاى) وبدأت ثمة فجوة تظهر بين الجيلين"، وأضاف "نحن تعلمنا وتتلمذنا على أيدى من سبقونا، حيث احتضن موهبتنا نجوم بحجم فريد شوقى ونادية لطفى وسعاد حسنى".

وتحدث النجم الكبير فى نهاية الحلقة عن فيلمه الجديد "بتوقيت القاهرة"، مرجعا أسباب إقباله عليه لاشتياقه للسينما التى ابتعد عنها لمدة 8 سنوات منذ تقديم آخر أعماله "مسجون ترانزيت"، معربا عن سعادته باشتراك النجوم ميرفت أمين وسمير صبرى ودرة وآيتن عامر معه فى بطولة العمل، وأكد أن الكواليس تميزت بروح البهجة والمحبة أثناء التصوير.

وعقب انتهاء الحلقة قام مذيعا البرنامج كريم الحميدى وهند رضا بتكريم وتقديم درع باسم إذاعة "نجوم إف.إم" للنجم الكبير نور الشريف، تقديرا لمكانته وقيمة الأعمال الفنية التى قدمها على مدار مشواره الفنى.

	النجم الكبير نور الشريف يتوسط كريم الحميدى وهند رضا

النجم الكبير نور الشريف يتوسط كريم الحميدى وهند رضا

	نور الشريف فى حديثه لبرنامج عيشها بشكل تانى

نور الشريف فى حديثه لبرنامج عيشها بشكل تانى

	اندماج نور الشريف فى حديثه

اندماج نور الشريف فى حديثه

نور الشريف لأول مرة فى لقاء حصرى لإذاعة

نور الشريف لأول مرة فى لقاء حصرى لإذاعة "نجوم إف.إم"

نور الشريف يحمل درع التكريم من المذيعة هند رضا والمذيع كريم الحميدى

نور الشريف يحمل درع التكريم من المذيعة هند رضا والمذيع كريم الحميدى

نور الشريف مع عونى جلال

نور الشريف مع عونى جلال



موضوعات متعلقة


"نجوم إف إم" تنفرد بالحوار الإذاعى الأول لـ"نور الشريف" اليوم

عطر الأحباب.. أفلام لها تاريخ.. نور الشريف.. تقمص شخصية كمال عبدالجواد فى ثلاثية محفوظ فاعتلى عرش التمثيل!.. ما العلاقة بين نجاح النجم الكبير فى فيلم «قصر الشوق» ونكسة 1967؟

نور الشريف فى افتتاح مهرجان دبى: سعيد بالتكريم الذى يكلل مشوار 50 عاما

تكريم خاص لنور الشريف بـ"مهرجان دبى" السينمائى فى دورته الـ11








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة