بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتجول بشوارع شرم الشيخ لمتابعة العام الجديد

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 12:43 ص
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتجول بشوارع شرم الشيخ لمتابعة العام الجديد محافظ جنوب سيناء يتفقد خليج نعمة
شرم الشيخ - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بجولة بجميع مناطق شرم الشيخ وبعض الفنادق والمنشآت السياحية مساء أمس الخميس، قرر المحافظ أن يجوب شوارع المدينة ويستمع لاقتراحات الزوار من الأجانب ويتفقد الحالة الأمنية واستعدادات المدينة للاحتفال بعام جديد.

وانتقل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لأكثر من مكان سيرا على الأقدام بمنطقة السوق القديم وتفقد الإنشاءات بمسجد الصحابة، وصرح أنه تمت الموافقة على مبلغ 1.5 مليون جنيه من وزير الأوقاف للمساعدة فى إنهاء المسجد وافتتاحه فى عيد الفطر المبارك المقبل.

كما أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أنه ستقام احتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوى الشريف، سيتم فيها تكريم حفظة القرآن الكريم.

كما قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتفقد العديد من المنشآت والفنادق بالمدينة للوقوف على الاستعدادات الخاصة ببدء العام الجديد، وأعياد الكريسماس وسط توقعات بتزايد أعداد الوفود المقبلة إلى شرم الشيخ.

كما قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتفقد منطقة خليج نعمة التى تتألق هذا العام برونق جديد، حيث تمت الكتابة والرسومات على طول المشاية بنعمة، وكتابة 54 رسالة ترحيب على الأرض بعدة لغات، ورسم 12 شجرة لعيد الميلاد ستتم إضاءتها بالشموع فى آخر ساعات العام، وإضاءة 10 شجرات لعيد الميلاد على طول الممشى، بمساعدة من أصحاب المحلات والفنادق مع توقع زيادة أعداد الزائرين له بعد تطويره، كما ستتم إقامة حفل بمنطقة خليج نعمة لجميع الوفود احتفالا بالعام الجديد.

محافظ جنوب سيناء يتفقد خليج نعمة

محافظ جنوب سيناء يتفقد خليج نعمة

محافظ جنوب سيناء يتفقد شجرة عيد الميلاد

محافظ جنوب سيناء يتفقد شجرة عيد الميلاد

السائحين بمنطقة سوهو بشرم الشيخ

السائحين بمنطقة سوهو بشرم الشيخ

السائحين يركبون الجمال

السائحين يركبون الجمال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة