تبارك القابضة تستعد لفتح باب الحجز بأحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

السبت، 27 ديسمبر 2014 09:34 م
تبارك القابضة تستعد لفتح باب الحجز بأحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة تبارك القابضة–لفتح باب الحجز فى أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة (90 avenue ) ناينتى افينيو باستثمارات تبلغ 3 مليار جنيه منها 750 مليون جنيه تكلفة الأراضى فقط ، وبدأت أعمال الانشاءات منذ 3 شهور والمقرر أن ينتهى فى اواخر 2017.

من جانبه قال على الشرباني، رئيس مجلس ادارة الشركة أن المشروع سيقام على مساحة 200000 متر فى موقع استثنائى لا يتكرر فى قلب التجمع الخامس على شارع التسعين وامام مبنى الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، لافتا إلى أنه تم الأستعانة بشركة WATGالأمريكية لعمل التصميمات المعمارية والموقع العام وCRANKEL الانجليزية لتصميم اللاند سكيب.
وأكد أن المخطط العام للمجمع يضم مبانى سكنية مميزة التصميم والواجهات تتكون فقط من 5 طوابق ويتم البناء على 18% من اجمالى المساحة فقط و82% من اجمالى المساحة خصصت لأماكن الترفيه والمناطق الخضراء وحمامات السباحة ومناطق الخدمات للملاك.

وأشار إلى أن المشروع يعد من اوائل مشروعات العمارة الخضراء ويدار الكمبوند بالكامل بتكنولوجيا البيوت الذكية من بوابات الكترونية والتحكم الكامل بالمنزل مع وجود شبكة Wi-FI لتوفير خدمات الأنترنت على مدار الساعة مع تواجد اماكن مخصصة للتريض والترفية والقراءة، وكذلك مناطق العاب للأطفال بالإضافة لجيمانيزيوم ،امكان للحفلات وقاعة اجتماعات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة