بالصور.. تايلور سويفت تتربع على قائمة أكثر الشخصيات الشهيرة عملاً للخير فى 2014 وأكثرهم عطاء.. "إم تى فى": النجمة الشقراء تستحق هذا اللقب الشرفى

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 04:06 م
بالصور.. تايلور سويفت تتربع على قائمة أكثر الشخصيات الشهيرة عملاً للخير فى 2014 وأكثرهم عطاء.. "إم تى فى": النجمة الشقراء تستحق هذا اللقب الشرفى ايلور سويفت
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن العديد من المواقع الفنية العالمية بمناسبة نهاية عام 2014 عن فوز المطربة العالمية تايلور سويفت، بلقب أكثر الشخصيات الشهيرات التى قدمت أعمالاً خيرية فى عام 2014، فبجانب شهرتها بتقديم المفاجآت والهداية لجمهورها فهى تتمتع بحبها للخير.


وقد نالت النجمة البالغة من عمرها 25 عاما هذا اللقب مرتين من قبل ويعد هذا العام هو الثالث على التوالى، ووفقا لموقعى "DoSomething " و "إم تى فى" الذى أعد قائمة أكثر المشاهير عطاء فى عام 2014، أن تايلور أكثر الشخصيات الشهيرات عطاءً، فهى تستحق تماما أن تُمنح هذا اللقب الشرفى.



وفى شهر أكتوبر الماضى أعلن سفير نيويورك عن تبرع النجمة تايلور بكل مكاسب ألبومها الجديد "1989" لصالح المدارس الفقيرة فى نيويورك، إضافة إلى مساعدتها المستمرة للكثير من الجمعيات الخيرية وتبرعاتها لمنظمة اليونيسيف والصليب الأحمر، ودعم مرضى السرطان.



ووفقا للقائمة التى شملت 19 شخصية شهيرة، جاء النجم لافيرن كوكس فى المرتبة الثانية، فيما حلت المطربة بيونسيه الثالثة، والنجمة الشابة مايلى سايروس رابعة، والنجمة إيما واتسون فى المرتبة الخامسة، ويليهن النجمة ديمى لوفاتو وجاستين بيبر وجون ليجند وأوليفيا وايلد.









الموضوعات المتعلقة :
تايلور سويفت وبيونسيه تقرران الاتحاد فى "دويتو" جديد

تايلور سويفت تنشر صورة بيتها بعد تزيينه احتفالاً بأعياد الكريسماس


تايلور سويفت تحضر عرض برودواى بنيويورك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة