مصلحة الجمارك:الإفراج الفورى عن البنزين المستورد لتشغيل حفارات القناة

الخميس، 04 ديسمبر 2014 05:50 م
مصلحة الجمارك:الإفراج الفورى عن البنزين المستورد لتشغيل حفارات القناة مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، إن المصلحة تقوم بالإفراج الفورى عن شحنات البنزين والسولار، التى يتم استيرادها من الخارج، لتشغيل معدات الحفر بقناة السويس الجديدة، دعما للمشروع القومى.

وأضاف عبد العزيز، خلال جولته اليوم الخميس مع هانى قدرى، وزير المالية المصرى، لموقع قناة السويس الجديدة، أن هذا الإجراء مقابل تعهد بدفع الرسوم المقررة، إلى حين صدور قرار بإعفائها من ضرائب المبيعات.

وأوضح أن مصلحة الجمارك، بناءً على تعليمات وزير المالية، تساند هذا المشروع القومى العملاق من خلال تقديم كافة التيسيرات لسرعة الإفراج عن أى معدات أو آلات أو كراكات ترد من الخارج للمشاركة فى المشروع، لافتا إلى إصداره تعليمات بالإفراج عنها فورا برسم الموقوفات إلى حين انتهاء عملها وإعادتها للخارج مرة أخرى وذلك بمجرد تقديم شهادة من هيئة قناة السويس بأن هذه المعدات تتبع المشروع ودون الحاجة لتقديم أى مستندات أو شهادات أخرى.


موضوعات متعلقة..


وزير المالية يزور موقع قناة السويس الجديدة على رأس وفد مكون من 150 قيادى بالوزارة.. هانى قدرى: المشروع نقلة نوعية للاقتصاد لمدة 5 قرون مقبلة.. ومصر ما بعد 30 يونيو لا تورث ديونًا أو أزمات لأبنائها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة