ممثلون احترفوا الفن و"الستات".. "عشان المخرج عايز كده"

السبت، 06 ديسمبر 2014 08:03 م
ممثلون احترفوا الفن و"الستات".. "عشان المخرج عايز كده" رشدى أباظة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علاقات نسائية متعددة هكذا كانوا دائما يطلون علينا عبر الشاشة؛ فعلى الرغم من كونهم فقط فنانين يقامون بأدوارهم المرسومة لهم عبر السيناريو الذى وضعه المؤلف، إلا أنهم دائما ما كان بعضهم يحترف فى هذه المنطقة دون غيرها فقط لأن المخرج "عايز كده".

	حسن يوسف
حسن يوسف

يعد الفنان "حسن يوسف" واحد من أشهر هؤلاء الفنانين الذين احترفوا فى أعمالهم القيام بشخصية الرجل متعدد العلاقات، فما خلا عمل له إلا وظهر فيه بقرب البطلة أو أحد أصدقائها، فهو يجيد التغزل ربما لوسامته، فقد كان دائما يكون إما فى علاقة حب جادة يظهر فيها مشاعره الجياشة أو حتى على علاقة بسيدات كثر، فلم يظهر الفنان إلا وبصحبة الكثير من السيدات اللهم إلا قليل من الأعمال.
	رشدى اباظة
رشدى أباظة

"رشدى أباظة" هو الآخر بالتأكيد ضمن هذه القائمة التى تعرف جيدا كيف توقع بالسيدات، فهو واحد من هؤلاء الفنانين الذين أجادوا الأداء فى هذه المنطقة، وأشتهر أيضا فى الحياة الخاصة والفنية بهذا الأمر، فعلى الرغم من أن "المخرج كان عايز كده" إلا أن رشدى هو الآخر"كان عايز كده فى الحقيقة"، أما "عادل أدهم" فهو الآخر اشتهر بالأمر نفسه فهو صاحب الجملة الأشهر فى تاريخ السينما "الشرع حلل مثنى وثلاث ورباع يعنى تسعة" هكذا حاول تبرير تعدد العلاقات النسائية للرجال.
	أحمد رمزى
أحمد رمزى

"أحمد رمزى" أيضا كان قادرا على تقديم هذا الدور ببراعة، حيث استطاع أن يكون قادرا على أن يكون صاحب "أكثر علاقات نسائية" فى السينما المصرية بأكملها، الشاب المستهتر متعدد العلاقات كان هذا هو الدور الأكثر تناسبا معه على مدار سنوات طويلة من عمله فى السينما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة