بالصور.. تعرف على شخصيات أبطال الفكاهة فى لحظات الغضب

الأحد، 07 ديسمبر 2014 05:09 م
بالصور.. تعرف على شخصيات أبطال الفكاهة فى لحظات الغضب إسماعيل ياسين وفؤاد شفيق
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما يكون لدينا تخيل عن حياة نجوم الكوميديا بعيدًا عن الكاميرات، ربما يكونوا أشخاصًا عاديين يكفون عن إطلاق النكات أو التحدث بطريقة ساخرة طالما هم الآن بعيدًا عن الكاميرا وأجواء العمل، فى هذا التقرير ننشر مجموعة من المعلومات الحقيقة عن نجوم الفكاهة قديمًا، وما هى العلامات التى تؤكد أنهم الآن غاضبون، وذلك حسب ما نشرت صفحة "أصحاب للأبد لحفظ التراث" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

	إسماعيل ياسين وفؤاد شفيق
إسماعيل ياسين وفؤاد شفيق

هنا تنقل الصورة لنا لحظات خاصة فى حياة كل من إسماعيل ياسين وفؤاد شفيق، حيث ينقل لحظة غضب الفنان الكوميدى الراحل إسماعيل ياسين وهو واقف مكتف اليدين ساهمًا ينظر إلى الأمام، فاعلم فى هذه اللحظة أنه غاضب، أما فؤاد شفيق فضيق عينيه يعكس مدى غضبه فهنا يجب أن تنتبه.

	مارى منيب وحسن فايق
مارى منيب وحسن فايق

الفنانة القديرة الراحلة "مارى منيب" فعلى قدر الكوميديا التى تتمتع بها، إلا أن درجة عصبيتها تصل إلى حد التشنج، وكذلك الفنان حسن فايق فيبدو كالأطفال إذا غضب فأنت ستعلم بسهولة شديدة إذا كان حزين أم لا.

	شوكو وسعيد أبو بكر
شوكو وسعيد أبو بكر

أما شكوكو فهو الآخر حاد فى غضبه بدرجة كبيرة، فمن الممكن أن ينهال عليك بالسباب والشتائم، كما أن الأمر من الممكن أن يصل إلى حد التشابك بالأيدى، جحوظ العينين ورفع اليد إلى الأعلى فأعلم أن الفنان سعيد أبو بكر غاضب الآن.

وداد حمدى وسيد سلمان
وداد حمدى وسيد سلمان

أما الفنانة وداد حمدى فهى عندما تضع يدها على جسدها يجب أن تعلم أنها الآن غاضبة، أما الفنان سيد سلمان فهو يتحول إلى مقاتل عندما يغضب فيجب أن تتلاشى هنا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة