براءة مالكة إحدى شركات التسويق الشبكى من تهمة النصب الإلكترونى

الإثنين، 24 فبراير 2014 11:59 ص
براءة مالكة إحدى شركات التسويق الشبكى من تهمة النصب الإلكترونى صورة أرشيفية
كتبت نرمين سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد رشوان، ببراءة "انجى.ح" مالكة إحدى شركات التسويق الشبكى، وذلك فى الجنحة المباشرة التى أقامها 3 من المجنى عليهم ضدها يتهمونها بالنصب الإلكترونى.

كان كل من ناصر جابر فهمى ومحمد جابر فهمى ورانيا فهمى محمد، تقدموا بدعوى حملت رقم 8800 جنح مباشرة ضد المتهمة، واختصموها بتهمة النصب فى واقعة شركة ساى يور واى للتسويق الشبكى.

يذكر أن محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار رامى عبد الهادى رئيس محكمة جنح النزهة، قضت فى أواخر نوفمبر الماضى بحبس المتهمة و7 آخرين 3 سنوات مع الشغل والنفاذ بتهمة النصب.

كان قد تم القبض على مالكة الشركة إنجى ح، وأحمد م، أحد مساعديها بمطار القاهرة حال توجههما للسفر إلى خارج البلاد، بعدما توقف الموقع الخاص بالشركة عن طرح الاستفتاءات الخاصة بالإعلانات التى تطرحها الشركة على الموقع.

ويقوم المشتركون بإجراء التصويت والحصول على ربح مادى 75 جنيها أسبوعيا، نظير كل استفتاء عن طريق حساب يحصل عليه المشترك مقابل 2100 جنيه للحساب الواحد، تحصل منه المتهمة الأولى إنجى ح، على 300 جنيه عمولة صافية باعتبارها الوكيلة الوحيدة للشركة بداخل مصر، والتى اعترفت وهى بداخل قفص الاتهام بأن عدد المستخدمين فى شجرتها الخاصة 60 ألف مشترك منهم 45 ألف مصرى، وعقب ضبطها فى المطار، تقدم العديد من المواطنين بمحاضر ضدد المتهمة وآخرين يتهمونها بالنصب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة