بالصور.. أجمل أعمال فن الرسم على الأيدى.. بالإبداع والموهبة يتحول "كف اليد" إلى أروع الرسومات والمناظر الطبيعية وأشكال الحيوانات ولاعبى الكرة والفرق الموسيقية

الأربعاء، 14 مايو 2014 06:12 م
بالصور.. أجمل أعمال فن الرسم على الأيدى..  بالإبداع والموهبة يتحول "كف اليد" إلى أروع الرسومات والمناظر الطبيعية وأشكال الحيوانات ولاعبى الكرة والفرق الموسيقية من أجمل أعمال فن الرسم على الأيدى
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالإبداع والموهبة يتحول كف اليد إلى لوحة رسم، تنقش عليها أروع الرسومات التى تتنوع من أشكال الحيوانات والطيور إلى رسومات المناظر الطبيعية ولاعبى كرة القدم والفرق الموسيقية، وغيرها من الأشكال والرسومات المجسمة المبهرة التى تندرج تحت قائمة فن الرسم على كف اليد.

أشكال الحيوانات هى أشهر أعمال فن الرسم على كف اليد أو فن "الهانديمالز"، والذى برع فيه الفنان الإيطالى جيودو دانييل، فلم يكتف هذا الفنان العبقرى بالرسم على ظهر كف اليد أو باطنه رسومات عادية لكنه وظف أصابع اليد لتقوم بحركات معينة، تعطى شكل الطائر بعد تلوينها بألوان الطائر، حين تراه لأول وهلة تظن أن الحيوان أو الطائر ماثل أمامك، فإذا فردت كف اليد يتحول إلى حمار وحشى أو حصان، وإذا قمت بثنى أصابعك فى شكل مستقيم تتحول إلى أفعى، وإذا ضممت كلتا اليدين تتحول إلى طائر يرفرف.

وبنفس الآلية تم ابتكار مزيد من الرسومات، لم تقتصر على عالم الحيوانات والطيور وإنما صار بالإمكان رسم أى شكل وتنفيذه مجسماً على كف اليد، كرسم لاعبى كرة القدم وهم يركلون الكرة أو أعضاء فرقة موسيقية يعزفون بآلاتهم ويمكن الاستعانة بأكثر من شخص لعمل رسومات متداخلة ومعقدة أكثر من رائعة.



مشاهد مختلفة مرسومة على كف اليد



عبر عن حبك بطريقة غير تقليدية



أشكال الحيوانات المختلفة



لاعبو كرة قدم يركلون الكرة



ديك رومى مجسم على اليدين



افرد كفك لتحصل على شكل الحصان



قوس قزح



سمكة رائعة بفن الرسم على كف اليد



الفراعنة وصلوا إلى رسومات كف اليد



فراشة خلابة



مايسترو يقود فرقته



أروع الرسومات على كف اليد



ثعبان على يديك



أفكار مختلفة تنفذ على الكفوف



عروس البحر



إبريق الشاى



فنانو الرسم على كافة اليد يبدعون أروع الرسومات



نماذج مختلفة من الرسومات



رسومات بسيطة يمكن لأى شخص تنفيذها



كف اليد على شكل سرير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة