وزير العدل السودانى يشيد بجهود الكويت فى مجال العمل الإنسانى ببلاده

الأحد، 22 يونيو 2014 04:19 م
وزير العدل السودانى يشيد بجهود الكويت فى مجال العمل الإنسانى ببلاده وزير العدل السودانى محمد بشارة دوسة
الخرطوم أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد وزير العدل السودانى محمد بشارة دوسة، بجهود دولة الكويت فى مجال العمل الإنسانى ببلاده، مشيرا إلى العلاقة المتطورة بين البلدين فى كل المجالات.

وقال دوسة- لدى لقائه اليوم/الأحد/ مع رئيسة الاتحاد العربى لمكافحة التزييف والتزوير التابع لجامعة الدول العربية نوال الحمود المالك الصباح، التى تزور الخرطوم حالياً- أن هناك العديد من الاتفاقيات الجديدة التى يسعى السودان للتوقيع عليها والانضمام لها، مبديا موافقة السودان المبدئية على استضافة الاتحاد العربى لمكافحة التزييف والتزوير .

وأضاف أن الموافقة على وجود مقر للاتحاد فى السودان سيؤدى إلى المساهمة فى نقل الخبرات العربية فى مجال مكافحة التزييف والتزوير لإفريقيا بصفة عامة .

من جانبها، أكدت نوال الحمود، أهمية مكافحة التزوير والتزييف باعتباره مشكلة كبرى تواجه الدول العربية والإفريقية، مضيفة أن للجامعة العربية تجربة كبيرة فى هذا المجال، وأن للاتحاد دورات تدريبية مهمة فى مجال العملات ومكافحة التزييف وكشف الجريمة والإرهاب وغسيل الأموال .

و وأوضحت الحمود أن هناك توجها للاستثمار فى السودان من قبل الدول الخليجية والعربية والأجنبية مما يحتم على السودان أن يكون عضوا قى الاتحاد لتهيئة بيئة الاستثمار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة