الشرطة العراقية:مقتل و إصابة 34 فى حوادث عنف متفرقة فى بعقوبة

الجمعة، 04 يوليو 2014 12:37 م
الشرطة العراقية:مقتل و إصابة 34 فى حوادث عنف متفرقة فى بعقوبة جانب من الوضع فى العراق
( العراق) ( د ب ا )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت الشرطة العراقية اليوم الجمعة ان 15 شخصا بينهم عناصر فى تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام " داعش" قتلوا و أصيب 19 آخرون فى سلسلة حوادث عنف متفرقة فى مدينة بعقوبة و التى تبعد 57 كم شمال شرقى بغداد.

و أبلغت المصادر وكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. ا ) أن "قوات البيشمركة الكردية قصفت احد معاقل و أوكار تنظيم داعش فى الأطراف الجنوبية لناحية جلولاء شمال شرقى بعقوبة أسفر عن مقتل خمسة من مسلحى التنظيم وتدمير المنزل الذى كانوا يتواجدون فيه بالكامل وبالمقابل أطلق تنظيم داعش أربعة قذائف هاون على مناطق حى التجنيد وحى الوحدة وسط ناحية جلولاء أدت إلى مقتل ثلاثة مدنيين و إصابة تسعة آخرين بينهم أربعة من النساء وطفل بجروح وان عددا كبيرا من المدنيين و العوائل أصابهم الهلع والخوف مما أدى إلى خروج عدد كبير منهم الى خارج منازلهم والمبيت فى شوراع المدينة ".

و أوضحت أن " عبوة ناسفة موضوعة بالقرب من إحدى المحلات التجارية جنوب بعقوبة انفجرت وتسببت بمقتل مدنيين اثنين إصابة ستة آخرين بجروح وان ضابط برتبة نقيب قتل بهجوم شنه مجهولين بأسلحة رشاشة أثناء مروره من الطريق المؤدى الى المقدادية وان عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق فى قرية حد مكسر شمال شرقى بعقوبة انفجرت عند تواجد دورية راجلة لعناصر الشرطة أسفرت عن مقتل ضابط برتبة نقيب وشرطى ومدنيين كانا بالقرب من مكان الانفجار و إصابة أربعة آخرين من الشرطة بجروح مع تدمير عدد من المحلات التجارية القريبة ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة