"مصدرى الملابس" تهدد برفع قضية ضد "التجارة" لو لم تقف بجوار المصنعين

الخميس، 14 أغسطس 2014 09:11 ص
"مصدرى الملابس" تهدد برفع قضية ضد "التجارة" لو لم تقف بجوار المصنعين ملابس - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بالمجلس التصديرى للملابس الجاهزة إحدى الشركات العامل وفقا لاتفاقية المناطق الصناعية المؤهلة الكويز، أن مصانع الملابس ستتوجه برفع قضية ضد وزارة التجارة والصناعة ووحدة الكويز، والتى طالبت الشركات بشراء منتجات تم شراؤها من قبل بملايين الدولارات من إسرائيل وتقديم الفواتير مرة أخرى.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة تعمل لصالح الجانب الإسرائيلى وليس لصالح صناعها المصريين، ولابد أن تتخذ موقفا معاديا ضد الحكومة الإسرائيلية التى ترغب فى إهدار المصريين لخسائر كبيرة، دون معاقبة شركاتها الإسرائيلية هناك، لافتا إلى أن الوزارة لابد أن تحسم الأزمة مع إسرائيل.

كما نفى ما تردد بشأن شراء الشركات المصرية لفواتير وهمية بالاتفاق مع شركة إسرائيلية، قائلا، إن الجمارك الإسرائيلية قامت بختم جميع الفواتير للشركات المصرية، وهو ما يعنى بخروج البضائع من إسرائيل، وأن هذه الشركات تمتلك الفواتير من الشركة الإسرائيلية.

ومن الجدير بالذكر أن وحدة الكويز بوزارة التجارة والصناعة طالبت ٦٨ شركة بشراء منتجات إسرائيلية وتقديم فواتير إلى الجانب الإسرائيلى الذى رفض أيا من الفواتير المعتمدة مع الشركات، وهو ما يكبدها خسائر كبيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة