نقابة المهندسين تشكل لجنة لإدارة أزمة نادى "سابا باشا" بالإسكندرية

السبت، 16 أغسطس 2014 06:39 م
نقابة المهندسين تشكل لجنة لإدارة أزمة نادى "سابا باشا" بالإسكندرية نقابة المهندسين
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النقابة العامة للمهندسين حق 600 ألف مهندسة ومهندس فى ناديهم بـ"سابا باشا" بمحافظة الإسكندرية، مشيرة إلى أنها لن تقبل التنازل عن النادى إلا إذا ثبت بالقانون عدم أحقية المهندسين للنادى.

وقالت النقابة العامة للمهندسين فى بيان لها مساء اليوم إنها تحترم كافة هيئات وطوائف الوطن وفى مقدمتهم هيئة مجلس الدولة باعتبارها الحصن الركين لحماية العدالة فى البلاد، ولا يعنى خلافنا مع القائمين على نادى قضاة مجلس الدولة تراجعنا عن أى من قناعاتنا باحترام الهيئات القضائية.

ودعا بيان النقابة المهندسين إلى تنظيم الرحلات لموقع نادى سابا باشا الذى يمتلكه جميع مهندسى مصر ولا يخص مهندسى الإسكندرية وحدهم، ذلك حتى يشارك الجميع فى بيان اهتمام جموع المهندسين على كافة انتماءاتهم بقضية نادى سابا باشا بما يحمله من تاريخ طويل للمهندسين.
ووافقت النقابة على تشكيل لجنة لإدارة الأزمة برئاسة نقيب المهندسين لإدارة ملف النادى، وتكلف بطلب لقاء رئيس الوزراء، لتوضيح وجهة نظرهم لصانعى القرار بالدولة.

واقترحت نقابة المهندسين بصياغة بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والنقابة على غرار البروتوكول المتعارف عليه بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية، والذى يتم بمقتضاه إعطاء الحق لكل الضباط من الطرفين بارتياد نوادى الطرف الآخر كضيوف بموجب كارنيه وإثبات الشخصية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة