تفاصيل منع ابنة شقيق حازم أبو إسماعيل من السفر.. تقدمت للسفر إلى الأردن بجواز أمريكى.. سلطات المطار تمنعها من السفر لخلوه من ختم الوصول.. مصدر: يجب عليها مراجعة مصلحة الجوازات

الإثنين، 18 أغسطس 2014 01:17 م
تفاصيل منع ابنة شقيق حازم أبو إسماعيل من السفر.. تقدمت للسفر إلى الأردن بجواز أمريكى.. سلطات المطار تمنعها من السفر لخلوه من ختم الوصول.. مصدر: يجب عليها مراجعة مصلحة الجوازات مطار القاهرة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منعت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الاثنين سفر ابنة شقيق الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية، والمحبوس على ذمة العديد من القضايا وصدر ضده حكم بالسجن المشدد سبع سنوات.

وأكد مصدر بالمطار أن ابنة شقيق الشيخ حازم تدعى يمنى أيمن صلاح أبو إسماعيل مواليد 2002 تحمل الجنسية الأمريكية بجانب المصرية، ويعمل والدها بمهنة الطب ويمتلك إحدى العيادات بأحد الأحياء الفاخرة بالجيزة، وحاولت السفر إلى الأردن على متن طائرة الخطوط الأردنية، وتم منعها من السفر بناء على طلب من إحدى الجهات الأمنية نظرا لعدم استيفائها أوراق السفر.


وأضاف المصدر أن يمنى أيمن صلاح أبو إسماعيل تبلغ من العمر 12 عاما ويحق لها السفر بمفردها نظرا لكونها مواطنة أمريكية، وأن السبب فى منعها من السفر هو أن الجواز الأمريكى ليس مثبتا به أختام دخولها للبلاد ويجب عليها استيفاء الأوراق اللازمة من مصلحة الجوازات وتقديمها للجواز المصرى التى وصلت به والمرفق به ختم وصولها من أمريكا.

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، قد قضت بمعاقبة حازم صلاح أبو إسماعيل مؤسس حزب الراية، بالسجن 7 سنوات، بتهمة تزوير جنسية والدته، أثناء تقديم أوراقه للانتخابات الرئاسية قبل السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة