الوفد المصرى يجتمع غدًا لتشكل لجنة اختيار مرشحيه للبرلمان.. ويتطرق لسير العملية الانتخابية والتحالفات.. قيادات التحالف يُناقشون الميزانية ويُعدون طلبًا لـ"العليا للانتخابات" لفتح حساب بنكى

الأحد، 24 أغسطس 2014 11:53 م
الوفد المصرى يجتمع غدًا لتشكل لجنة اختيار مرشحيه للبرلمان.. ويتطرق لسير العملية الانتخابية والتحالفات.. قيادات التحالف يُناقشون الميزانية ويُعدون طلبًا لـ"العليا للانتخابات" لفتح حساب بنكى المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام حزب الوفد
كتب محمد رضا - سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع قيادات تحالف الوفد المصرى، غدًا الاثنين، لاستكمال عدد من الأمور التنظيمية للتحالف استعدادًا للانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك ضمن الاجتماعات الدورية للمجلس الرئاسى، وقيادات الأحزاب الأعضاء.

من جانبه، قال المهندس حسام الخولى، مساعد سكرتير عام حزب الوفد، إن اجتماع أحزاب تحالف الوفد المصرى سيُناقش سير العملية السياسية والتحالفات السياسية وتسكين لجان التحالف.

وأضاف الخولى، لـ"اليوم السابع"، أن التحالف سيتقدم بورقة إلى المستشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات بفتح حساب خاص بالتحالف بأحد البنوك، مؤكدًا أن انضمام أى طرف للتحالف سيكون محل دراسة ومناقشة.

بدوره، قال المهندس محسن فوزى، نائب رئيس حزب المحافظين، عضو تحالف الوفد المصرى، إن اجتماع التحالف المقرر انعقاده غداً الاثنين، سيناقش ميزانية التحالف، وترشيح الأحزاب لممثليها على قوائم التحالف.

وأكد نائب رئيس المحافظين، لـ"اليوم السابع"، أن قيادات التحالف سيناقشون أيضاً تشكيل لجنة لتلقى ترشيحات الأحزاب لممثليها الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة عن التحالف، سواء على المقاعد الفردية أو القوائم.

وأشار، إلى أن التحالف لم ينته بعد من إعداد أسماء المرشحين للانتخابات، مؤكداً أنهم يركزون خلال الفترة الحالية على الانتهاء من الأمور التنظيمية داخل التحالف، للبدء فى اختيار المرشحين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة