تصدر باللغة العربية..

"تنظيم الإخوان" يطلق صحيفة خلال شهور من باريس بتكلفة 200 مليون دولار

الأحد، 24 أغسطس 2014 02:08 م
"تنظيم الإخوان" يطلق صحيفة خلال شهور من باريس بتكلفة 200 مليون دولار محمود حسين أمين تنظيم الإخوان
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بالتنظيم الدولى لجماعة الإخوان "الإرهابية"، عن أنه سيتم إطلاق جريدة باللغة العربية تحمل عنوان "مصر الآن" لتكون اللسان الرسمى للتنظيم بالخارج وسيكون رئيس مجلس إدراتها إبراهيم صلاح.

وكشف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من النمسا، أن الدكتور محمود حسين، أمين التنظيم الهارب، والمهندس إبراهيم صلاح، والدكتور إبراهيم منير قيادات التنظيم الدولى، قرروا إطلاق أول جريدة عربية مقرها فرنسا بدلا من لندن التى تزدحم بالصحف العربية.

وأضاف المصدر، أن التكلفة المبدئية طبقا لدراسة الجدول ستكون 200 مليون دولار والتى سيتم وضعها وديعة بأحد البنوك الفرنسية، بالإضافة إلى تكلفة الإنشاء التى ستكون خارج التكلفة الفعلية حتى يكون المبلغ الأساسى خاصة بالاستمرار لإصدار الجريدة بشكل ثابت .

وتابع: "من المنتظر أن تخرج الجريدة للنور نهاية العام الحالى خاصة أنه بدأ العمل فى الاستعانة بعدد من الصحفيين المؤيديين للجماعة من العديد من الدول العربية مثل قطر والسعودية والإمارات التى يعمل فيها عدد من الصحفيين المؤيدين للإخوان" .

وأشار إلى أن الجريدة التى تم اختيار اسم "مصر الآن" لها تعد أول جريدة إخوانية بأوروبا، لافتا أنه خلال عام من المنتظر أن يتم إطلاق قناة فضائية جديدة تحمل نفس الاسم ومقرها باريس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة