الأمن يضبط صاحب شركة متهم بتخزين بضائع الباعة الجائلين

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 05:25 م
الأمن يضبط صاحب شركة متهم بتخزين بضائع الباعة الجائلين الأمن خلال ضبط المتهم والبضائع
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الخدمات السرية بمديرية أمن القاهرة برصد أصحاب المحلات والعقارات والجراجات التى تقوم بالتواطؤ مع الباعة الجائلين وتخزين بضائعهم بداخل عقاراتهم ومساعدتهم على افتراش بضائعهم أمامها بمقابل مادى أو بدون، وذلك فى إطار خطة المديرية بإشراف اللواء على الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للحفاظ على تلك المناطق خالية من الباعة الجائلين ومنع عودتهم.

ورصدت المتابعة قيام شركة (م . ح) شهيرة لقطع غيار السيارات باستغلال المحل الخاص به الكائن بشارع عرابى بتخزين بضائع الباعة الجائلين، ومساعدتهم على افتراش بضائعهم أمامه وإخفاء البضائع بذات المحل هرباً من حملات إزالة الإشغالات، واستغلال عدد من الممرات ومداخل العمارات بذات الشارع لتخزين البضائع.

وبعرض المعلومات على مدير الأمن أمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضده بناءً عليه تم رفع كافة الإشغالات بذلك الشارع ومصادرة البضائع المفترشة بالشارع، وتمت مداهمة المخازن بالممرات ومحل لقطع الغيار حيث تم مصادرة كافة البضائع المخزنة بها وتشميع المحل وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

يأتى ذلك استمراراً لجهود أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة لليوم الثالث على التوالى فى إخلاء شوارع وميادين وسط البلد وشارع 26 يوليو ومنطقة ميدان الإسعاف وعبد المنعم رياض والتحرير، فقد انتشرت الخدمات الأمنية المدعومة بقوات من العمليات الخاصة وتشكيلات من الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة والأمن المركزى بكافة شوارع وميادين لمنع تواجد الباعة الجائلين نهائياً تنفيذا لقرار محافظة القاهرة بنقلهم إلى المكان المؤقت الذى تم تخصيصه لهم بجراج الترجمان.

وأهابت مديرية أمن القاهرة بأصحاب المحلات والعقارات الشرفاء عدم التواطؤ مع الباعة الجائلين ومساعدتهم على تعكير صفو المظهر العام للمنطقة التى بدأت العودة تدريجياً لمظهرها الحضارى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة