محافظ البحر الأحمر يبحث مشاكل الاستثمار السياحى فى مرسى علم

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 01:17 م
محافظ البحر الأحمر يبحث مشاكل الاستثمار السياحى فى مرسى علم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، مشاكل الاستثمار السياحى بمدينة مرسى علم وكيفية دفع عجلة الاستثمار وحل مشكلة البطالة.

وقرر المحافظ - خلال اجتماع له اليوم - تشكيل لجنة تتكون من إدارة الاستثمار وإدارة الشئون القانونية وإدارة المتابعة بالديوان العام لتكون على اتصال دائم مع المستثمرين لحل جميع المشاكل الاستثمارية المتوقفة بمرسى علم والقصير حيث ان الخطوة الاسرع لحل مشكلة البطالة هى إستئناف المشروعات المتوقفة بدلاً من البدء فى مشروعات جديدة، مؤكداً أن الدولة عليها واجبات وإلتزامات تجاه المستثمرين وكذلك المستثمرين تجاه الدولة، ولكن الدولة ستساند المستثمر الملتزم بالقواعد واللوائح التى وضعتها الدولة.

وقال "إن محافظة البحر الأحمر قادرة على مضاعفة الطاقة الفندقية فى خلال عام واحد، مما يخفف من حدة أزمة البطالة، مؤكدا أنه سيحمل على عاتقه مسئولية التنسيق بين المستثمرين والجهاز الإدارى للدولة وسيعرض مشكلاتهم على الحكومة .

من جانبهم، أعرب المستثمرون عن فرحتهم بما اتخذه المحافظ من إجراءات لحل مشكلاتهم، مؤكدين استكمالهم للمشاريع التى توقفت من قبل .
حضر الاجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية، ورئيس جمعية مستثمرى مرسى علم، ورئيس مجلس مدينة القصير، ورئيس مجلس مدينة مرسى علم، وممثلو وزارة البيئة، ومجموعة كبيرة من المستثمرين، ورجال الأعمال، وأصحاب القرى والمشاريع السياحية، وذلك للوقوف على أسباب توقف المشروعات الإستثمارية وإيجاد الآليات المناسبة لحلها .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة