قوات حفتر تشن هجوما على مواقع "مجلس شورى ثوار بنغازى"

الخميس، 28 أغسطس 2014 10:22 ص
قوات حفتر تشن هجوما على مواقع "مجلس شورى ثوار بنغازى" قوات حفتر ـ صورة أرشيفية
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن سلاح الجو لقوات اللواء خليفة حفتر الليلة الماضية قصفا عنيفا على مواقع قوات "مجلس شورى ثوار بنغازي"، فيما تدور حاليا اشتباكات ضارية بمناطق (س فرج، وس منصور، ومحور بوعطنى).

وقال مصدر عسكرى بالقوات الخاصة اليوم الخميس،"إن سلاح الجو شن هجوما هو الأعنف على مواقع أنصار الشريعة، مشيرا إلى أن هناك اشتباكات ضارية بمناطق س فرج وس منصور ومحو بوعطنى تقودها القوات الخاصة".

وأضاف المصدر أن جنديا بالقوات الخاصة يدعى أحسان فرج بلقاسم أبو بكر قتل جراء الاشتباكات بالمدينة، ونقلت جثته إلى مستشفى بنغازى.

يذكر أن مدينة بنغازى تشهد قتالا شرسا منذ الأسبوع الماضى بين قوات اللواء خليفة حفتر وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

ومن جانبه نفى القائد الميدانى لقوة "درع ليبيا 2" محمد العريبى الشهير بـ"بوكا" الأخبار المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن مقتله فى المعارك التى تشهدها مدينة بنغازى.

وقال العريبى فى تصريح له الليلة الماضية - "إنه متواجد داخل مقره ويقوم بتأمين سجن الكويفية مع الشرطة القضائية ولا صحة للأخبار المتداولة عن مقتله".

وهاجم العريبى قناة "ليبيا أولا" الفضائية، واصفاً إياها أنها تحارب ثورة السابع عشر من فبراير وتحارب الثوار، وتقوم ببث الشائعات لزرع الفتنة بين الليبين فى مدينة بنغازى وبقية المدن الليبية، حسب تعبيره.

يذكر أن عددا من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى قامت بنشر خبر مفاده مقتل محمد العريبى أثناء معارك مدينة بنغازى بين قوات تابعة للجيش الليبي، وأخرى تابعه لمجلس شورى ثوار بنغازى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة