الحماية المدنية تقوم بعمليات تبريد بمحلات شبرا بعد السيطرة على الحريق

السبت، 30 أغسطس 2014 02:34 م
الحماية المدنية تقوم بعمليات تبريد بمحلات شبرا بعد السيطرة على الحريق حريق شبرا
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم رجال الحماية المدنية بالقاهرة بعمليات التبريد، بعد السيطرة على حريق محلات شبرا على مساحة 800 متر.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق نشب فى أكثر من 150 محلا ومصنعا للأقمشة، بجوار مستشفى الراعى الصالح بشبرا، دون معرفة أسباب الحريق، ودون وقوع أية إصابات.

تلقى اللواء ممدوح عبد القادر، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغاً من الأهالى، يفيد باندلاع حريق بعدد من المحلات التجارية بمنطقة شبرا، وعلى الفور تم الدفع بأكثر من 17 سيارة و4 خزانات استراتيجية، وتمت السيطرة على الحريق، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الحريق وتحديد التلفيات. كما أمرت النيابة العامة بانتقال المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق وملابسات الواقعة.

الحريق بدأ فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، فى عدد من المحلات التجارية بشارع شبرا، بجوار مستشفى الراعى الصالح، وقام عمال الحى بمحافظة القاهرة بفصل التيار الكهربائى بمحيط حريق فى عدد من المحلات التجارية ومخازن أقمشة بجوار مستشفى الراعى الصالح بشارع شبرا، لحين انتهاء رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق. كما قام رجال المباحث بقسم شرطة روض الفرج بالتحفظ على 2 خفير أمن يقومان بحراسة المحال التجارية التى شب حريق هائل بها صباح اليوم، السبت، بشارع شبرا، وذلك للتحقيق معهما فى الواقعة.


موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. يوم الحرائق.. النار تلتهم أكثر من 1000 طن ورق بالشركة المصرية فى شبرا الخيمة.. وتفحم 150 محلا بجوار مستشفى الراعى الصالح فى شارع شبرا.. و17 سيارة إطفاء و3 خزانات مياه تسيطر على النيران











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة