تشيلسى كلينتون تترك عملها كصحفية فى شبكة "إن بى سى" الأمريكية

السبت، 30 أغسطس 2014 10:39 ص
تشيلسى كلينتون تترك عملها كصحفية فى شبكة "إن بى سى" الأمريكية تشيلسى كلينتون
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت تشيلسى كلينتون عن استقالتها من العمل كصحفية بشبكة "إن بى سى" التليفزيونية الأمريكية، وذلك للتفرغ للعمل فى مؤسسة كلينتون الخيرية، والتى تقوم بمبادرات خيرية على مستوى العالم، منها الوقاية من مرض الإيدز وحماية الحياة البرية فى إفريقيا.

كما قالت ابنة الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون، إنها وزوجها ينتظران مولودهما الأول، وهو الأمر الذى جعلها أيضا تفكر فى ترك عملها فى الشبكة التليفزيونية حسبما قالت على صفحتها فى الفيس بوك.

وكانت "تشيلسى" البالغة من العمر 34 عاما، تقوم بإعداد تحقيقات مصورة بصورة غير منتظمة فى شبكة "إن بى سى" منذ عام 2011، وقيل إنها تتقاضى 600 ألف دولار سنويا على الرغم من عدم خبرتها فى المجال الصحفى.

يذكر أن استقالة تشيلسى من "إن بى سى" رفع الحرج عن الشبكة الأمريكية، وذلك فى حال ترشح والدتها وزير الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون لانتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة عام 2016، غير أن تشيلسى قالت على صفحتها بالفيس بوك، إنه مع انتهاء عملها فى شبكة "إن بى سى" إلا أنها تتطلع إلى العمل مع أسرة الشبكة التليفزيونية فى المستقبل، مما وصف بأنها تركت الباب مفتوحا أمام عودتها للعمل مرة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة