وزعزوع يتلقى خطاب شكر..

الشركة الهندية المنتجة لفيلم Love in Egypt تشيد المقاصد السياحية بمصر

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 04:13 م
الشركة الهندية المنتجة لفيلم Love in Egypt تشيد المقاصد السياحية بمصر وزير السياحة هشام زعزوع
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى وزير السياحة هشام زعزوع، خطاب شكر من الشركة الهندية المنتجة لفيلم Love in Egypt، والتى تعتزم تصوير مشاهده فى مصر، مشيدة بالمقاصد السياحية المصرية، وبالتعاون والتسهيلات المقدمة لإنتاج الفيلم فى كل من القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.


وقد جاء بالخطاب أن الفيلم الذى سيتم إنتاجه باللغة الهندية والإنجليزية مع ترجمة باللغة العربية، سوف يلقى الضوء على معالم سياحية مصرية هامة كأهرامات الجيزة وبرج القاهرة والمراكب العائمة ومكتبة الإسكندرية ومنطقة شرم الشيخ، مشيرا إلى أن الأفلام الهندية تحظى بنسبة مشاهدة عالية على مستوى العالم.

يذكر أن الفيلم سيتم تصويره فى الفترة من 8 ديسمبر 2014 حتى 17 يناير 2015 فى كل من القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.

وأشار وزير السياحة هشام زعزوع، إلى أن هذا الحدث يلقى رعاية من وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والمكتب السياحى المصرى بالهند فى ظل الجهود الطموحة لاستغلال تلك الأحداث فى الترويج السياحى لمصر وإلقاء الضوء على أثارنا ومعالمنا السياحية فى القاهرة والأقصر وشرم الشيخ.

وأشار إلى أن تصوير الافلام فى المناطق السياحية يعد أحد الأدوات الهامة فى الترويج السياحى، لافتا إلى أهمية السياحة الهندية بالنسبة لمصر باعتبارها سوقا واعدا، وسائحيها ذوى قدرة انفاقية عالية وأن الوزارة قد اتخذت بالفعل عددا من الخطوات لجذب مزيد من الحركة السياحية من هذا السوق على رأسها مبادرة جذب مليون سائح هندى حتى عام 2017.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة