الرئيس الكينى يحث المعارضة على تخفيف حدة الضغوط للنهوض بالبلاد

السبت، 13 سبتمبر 2014 09:31 م
الرئيس الكينى يحث المعارضة على تخفيف حدة الضغوط للنهوض بالبلاد أوهورو كينياتا رئيس كينيا
نيروبى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حث أوهورو كينياتا رئيس كينيا قادة التحالف من أجل الإصلاح والديمقراطية المعارض على تخفيف حدة الضغوط السياسية من أجل نهوض البلاد ورفاهيتها فى كافة مجالات التنمية.

ونقلت هيئة الإذاعة الكينية عن كينياتا قوله أن التنمية الحقيقية لن تتحقق مع استمرار السياسيين فى عملية الاستقطاب عبر نداءاتهم خلال التجمعات السياسية فى أرجاء البلاد.

وأضاف " لقد حان الوقت بالنسبة للسياسيين فى هذا البلد كى يدركوا أننا كأمة لا نستطيع المضى قدما فى عملية التنمية مع استمرار عملية الاستقطاب السياسى يوما بعد يوم".

وطالب كينياتا قادة التحالف من أجل الإصلاح والديمقراطية السعى حثيثا من أجل إطلاق حوار دون تسميم أفكار الكينيين بعبارات سياسية خطابية فارغة المضمون.

وأضاف " يجب على قادة التحالف من أجل الإصلاح والديمقراطية إدراك أن كل ما يطلبونه يمكن أن يتحقق من خلال الحوار، وهو الأمر الذى لا نرفضه نحن كقيادة عليا فى البلاد ".

وقال الرئيس الكينى أن أسلوب المعارضة فى الخطاب السياسى سوف يؤدى إلى عزوف المستثمرين الذين يساهمون فى تحقيق التنمية من خلال إقامة المشروعات مثل المستشفيات ومد الطرق الجيدة وغير ذلك.

وأوضح " إننى أناشد قادة التحالف من أجل الإصلاح والديمقراطية المساعدة فى ضمان تحقيق بيئة مواتية فى هذا البلد لتحقيق التنمية فى مختلف المجالات، الأمر الذى يساهم فى جذب المستثمرين وإعلاء ثقتهم بنا، وبدون ذلك لن تتحقق التنمية التى ننشدها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة