"السينمائيين" تلزم منتج "جرح عمرى" بدفع 20% من "الأجر" لمخرج المسلسل

السبت، 13 سبتمبر 2014 09:38 ص
"السينمائيين" تلزم منتج "جرح عمرى" بدفع 20% من "الأجر" لمخرج المسلسل سهير رمزى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألزمت نقابة المهن السينمائية، المنتج شريف عبد العظيم، بدفع 20% من قيمة التعاقد الذى تم بينه وبين المخرج تيسير عبود، نظير شروعه فى إخراج مسلسل "جرح عمرى"، وانتهاؤه من تصوير 3 ساعات، قبل توقفه فترة تجاوزت العام، حيث كان المخرج قد تقدم بشكوى رسمية لنقابة السينمائيين، ضد المنتج شريف عبد العظيم يطالبه فيها بحقه المادى، بعد تعطيله تصوير العمل بدون إبداء أسباب.

وعلم "اليوم السابع" أن المنتج شريف عبد العظيم سدد مبلغا قدره 250 ألف جنيه، للنجمة سهير رمزى، كجزء من قيمة تعاقده معها على بطولة العمل، كما سدد أيضا مبلغا للفنان القدير حسن يوسف، الذى يشارك فى بطولة المسلسل، بغرض التنازل عن قضيتهما ضده.

وبات واضحا أنه من الصعب عودة استئناف التصوير مرة أخرى، حيث أعلن صناع العمل عدم استئناف تصوير "جرح عمرى"، مرة أخرى، بعد تعطيله فترة كبيرة تقتضى حذف الثلاث ساعات المصورة، وقالوا "أسقطنا العمل من حساباتنا نهائيا ولن نعود لاستكمال تصويره لعدم جدية الشركة المنتجة فى تنفيذه، خصوصا بعد أن تحدد أكثر من موعد لاستئناف التصوير ولم يحدث".

ويأتى موقف صناع العمل من رفض استئناف التصوير رغم رهانهم على نجاح قصة العمل التى تدور فى إطار اجتماعى إنسانى، حول سيدة متزوجة من أحد رجال الأعمال المشهورين فى المجتمع، وتدرجت بشكل كبير فى وظيفتها إلى أن تولت مسئولية إحدى الحقائب الوزارية، وبعد ذلك تواجه محنة مع ابنتها التى تتعرض لحادث، والتى يُكتشف إصابتها بالإيدز بعد إجراءها لبعض الفحوصات. ثم تكتشف أنها ليست ابنتها.

مسلسل "جرح عمرى" يشارك فى بطولته هادى الجيار، ونبيل نور الدين، وانتصار، وجيهان قمرى، وعمر حسن يوسف، تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج تيسير عبود.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة