المؤتمر بالقليوبية يدين حادث تفجير رفح.. وينعى الشهداء

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 11:55 م
المؤتمر بالقليوبية يدين حادث تفجير رفح.. وينعى الشهداء اللواء محمود عبدالرحمن أمين عام حزب المؤتمر بالقليوبية
كتب أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان اللواء محمود عبدالرحمن، أمين عام حزب المؤتمر بالقليوبية، التفجيرات الإرهابية التى شهدتها مدينة رفح ظهر اليوم الثلاثاء، والتى راح ضحيتها 11 شهيدا من أبناء جهاز الشرطة، بينهم ضابط، نتيجة قيام عناصر إرهابية، بزرع عبوة ناسفة بالطريق الدولى (الشيخ زويد ـ رفح) فى طريق المدرعة غرب رفح.

ونعى عبدالرحمن، لـ"اليوم السابع" الشهداء الذين راحوا ضحية الغدر والعمليات الإرهابية، ووصف مرتكبى تلك الجرائم بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الإسلام الإسلامى السمح، لافتا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبناءه شيئا، مشددا على أنها سوف تزيد من رفض المجتمع المصرى كاملا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

ومن جانبه استنكر الدكتور أحمد عامر، أمين إعلام حزب المؤتمر بالقليوبية، الحادث الأليم، فيما نعى أسر شهيدى القليوبية، وقدم لهم العزاء.

كما طالب عامر، الأجهزة الأمنية، بسرعة كشف غموض الحادث الذى أفزع الجميع، وضبط الجناه، وتقديمهم للمحاكمة العسكرية، مطالبا الجيش والشرطة بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والتدابير اللازمة لمواجهة مثل تلك العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها.

وأوضح عامر، أن هناك العديد من المؤامرات الخارجية التى تحاك ضد مصر، وتستهدف ترويع الآمنين، مشيرا إلى أن كل ما يحدث من أعمال إرهابية لن تؤثر على عزيمة وإصرار أجهزة الدولة والمصريين، فى العمل من أجل الحفاظ على المصلحة العليا للوطن


اللواء محمود عبدالرحمن أمين عام حزب المؤتمر بالقليوبية


الدكتور أحمد عامر أمين إعلام حزب المؤتمر بالقليوبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة