مقتل "فنى نت" حاول الهرب من كمين أمنى بكفر الشيخ

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 04:05 م
مقتل "فنى نت" حاول الهرب من كمين أمنى بكفر الشيخ صورة أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى لطفى السيد على إبراهيم سلامة 28 سنة يعمل "فنى توصيلات نت" ومقيم بمساكن شركة الدلتا للسكر بمركز الحامول بكفر الشيخ، وله سكن أخر بمدينة كفر الشيخ، مصرعه متأثراً بإصابته بطلقتين من سلاح آلى "ميرى"، أطلقهما مجند بكمين أمنى على طريق "كفر الشيخ المحلة" أمام قرية متبول التابعة لمركز كفر الشيخ.

وتحرر المحضر رقم 16705لسنة 2014 جنح مركز كفر الشيخ، وتبين أن "القتيل" أصيب حال محاولته الهرب بسيارته التى كان يقودها بنفسه، والتى تحمل لوحات معدنية أمامية 4981 ل ق ب وبدون لوحات خلفية، فأطاق المجند النار فى الهواء ولكن أصابته طلقتين.

وأضاف المحضر أن "القتيل" لم يكن يحمل تراخيص أو ما يفيد ملكيته للسيارة، وعند استيقافه بمعرفة الخدمات الأمنية بالكمين برئاسة الملازم أول "محمد أيمن عبد الكريم ضابط وحدة مباحث إدارة تأمين الطرق، قام بالهروب بسيارته، قام على إثرها المجند"السيد.ا.ا" ضمن قوات المجموعة القتالية لتأمين إدارة قوات الأمن بإطلاق النار فى الهواء من بندقية آلية تحمل رقم 4854 لإجباره على التوقف، فأصيب القتيل بطلقتين فى الظهر والإبط الأيمن فتحتى دخول وخروج, وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعى ولكنه لفظ أنفاسه فى الحال.

وطبقاً للمحضر الأمنى أيضاً، فإن فحص الملف الأمنى "للقتيل"، تبين أنه محكوم عليه فى 6 أحكام حبس جزئى أخراها القضية رقم 19736لسنة 2012 شهر حبس و100 جنيه غرامة.

وبالعرض على النيابة أمرت بدفن الجثة بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعى بمستشفى طنطا الجامعى.

كما أمرت النيابة بحبس المجند 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة مدة الحجز القانونية، وصرف الضابط من سرايا النيابة بعد سماع أقواله واستدعاء باقى أفراد القوة القتالية من المجندين لسماع أقوالهم.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على سيارة القتيل وقيد حرز السلاح النارى وعرضه صباح باكر للتصرف بشأنه، مع طلب تحريات المباحث فى الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة