اجتماع استثنائى للحكومة اليمنية برئاسة هادى

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 05:14 م
اجتماع استثنائى للحكومة اليمنية برئاسة هادى الرئيس اليمنى منصور هادى
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلع الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى أعضاء مجلس الوزراء على اتفاق السلم والشراكة الوطنية الذى تم التوقيع عليه من قبل كافة القوى السياسية بما فيها جماعة أنصار الله ..مؤكدا أن هذا الإتفاق يمثل إنجازا كبيرا من أجل تجنيب اليمن ويلات الكوارث والحرب.

وأوضح الرئيس ان المخاطر والظرف الدقيق آلتى تمر به اليمن يشمل الجميع وعلى كل مسئول تحمل المسئولية بإخلاص وصدق من أجل تجنيب الوطن هذه المهاترات التى وصلت الى حد غير معقول..وأهاب بالجميع الحرص المطلق والعمل من أجل الحفاظ على كل الممتلكات العامة والخاصة وعدم الإعتداء مبينا ان هناك من يتربص ليحدث البلبلة و النهب .

وقال هادى إنه تم تلافى المزيد من التداعيات بالتوقيع على الوثيقة الوطنية يوم أمس التى تمثل مخرجا وطنيا مشرفا وملائما من اجل تجنيب اليمن المزيد من التدهور والأزمات .

وأشار الى أن المعالجات دائما يجب ان تصب فى مصلحة امن واستقرار ووحدة اليمن ومخرجات الحوار الوطنى الشامل على أساس المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وقد شارفنا على الانتهاء وتقديم التنازلات لبعضنا البعض من اجل المصلحة العليا للوطن .

وقد تم خلال هذا الاجتماع الاستثنائى مناقشة كافة القضايا المتصلة بالتطورات والمستجدات الراهنة وكيفية التعامل معها كما تم دراسة العديد من الملاحظات والآراء حول كيفية ادارة هذه الازمة بصبر وحكمة وحنكة.

بعد ذلك استكمل مجلس الوزراء مناقشة المواضيع المدرجة فى جدول أعماله برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله محسن الاكوع .
حضر الاجتماع مستشارو رئيس الجمهورية الدكتور عبدالكريم الإريانى والدكتور رشاد العليمى وسلطان العتوانى ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور احمد عوض بن مبارك.

يذكر أن الاجتماع لم يحضره محمد سالم باسندوة رئيس الوزراء الذى تقد باستقالته من منصبه ونشرها فى وسائل الاعلام ولم يقدمها للرئيس وقال فيها أن الرئيس أنفردبالسلطة وأقصى الحكومة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة