بالصور.. ننشر تفاصيل جولة رئيس المعاهد الأزهرية لبنى سويف.. قرر نقل شيخ معهد لم يرتدِ الزى الأزهرى.. نقل مدير التفتيش للمنيا لتقاعسه عن متابعة العمل.. وتحويل 105 موظفين بديوان المنطقة للتحقيق لتغيبهم

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 04:57 م
بالصور.. ننشر تفاصيل جولة رئيس المعاهد الأزهرية لبنى سويف.. قرر نقل شيخ معهد لم يرتدِ الزى الأزهرى.. نقل مدير التفتيش للمنيا لتقاعسه عن متابعة العمل.. وتحويل 105 موظفين بديوان المنطقة للتحقيق لتغيبهم الشيج جعفر عبد الله يتفقد تحضير أحد المدرسين للدروس
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الشيخ جعفر عبد الله، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بجولة مفاجئة صباح اليوم إلى منطقة بنى سويف الأزهرية يرافقه عدد كبير من قيادات القطاع، الذين انتشروا فى جميع مراكز المحافظة السبع، لتفقد سير العملية التعليمية.

وقرر الشيخ جعفر عبد الله، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تحويل 105 موظفين بديوان عام المنطقة الأزهرية ببنى سويف للتحقيق لتقاعسهم وتغيبهم عن عملهم وأداء واجبهم الوظيفى، كما قرر نقل شيخ معهد بنى سويف بنين ثانوى لعدم ارتدائه الزى الأزهرى، بالإضافة إلى تقاعسه عن أداء عمله، وعدم الانضباط فى المعهد، مما أدى إلى عدم ضبط العملية التعليمة داخل المعهد، كما نقل 14 مدرسا من نفس فى جميع التخصصات، وذلك لمسافة لا تزيد عن ثلاثين كيلومترا، بسبب التقاعس والتغيب عن العمل، بالإضافة إلى عدم التحضير الجيد للدروس وعدم دخول البعض للفصول بحجة قلة عدد الطلاب.

كما تفقد معهد العدوى إعدادى ثانوى، وقرر نقل 5 مدرسين، وذلك لتقصيرهم فى أداء عملهم وعدم تواجدهم داخل الفصول وسوء تحضير الدروس، كما استمع رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لشكاوى الطلاب، التى انحصرت فى المناهج وتوزيع الكتب، وتبين أن رئيس إدارة التفتيش لبنى سويف، لم يعد خطة توجيه وتقارير تسلم كتب ولا متابعة للمعاهد فتقرر نقله ورئيس الخطة والمناهج إلى محافظة المنيا لصالح العمل.

كما تفقد معهد الشعبة الإسلامية والسكن الخاص بالطلاب وقام بشرح مادة النحو للطلاب، مشيدا بالمستوى الجيد للطلاب، واستمع إلى شكاوى الطلاب، التى تمثلت فى المطالبة بعودة إجازة يوم السبت، لطلاب الشعبة، حيث إنهم يأتون من محافظات عديدة، ووعدهم بعرض الأمر على وكيل الأزهر، جدير بالذكر أن هناك 10 معاهد للشعبة الإسلامية على مستوى الجمهورية.

الشيج جعفر عبد الله
الشيج جعفر عبد الله يتفقد تحضير أحد المدرسين للدروس

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يجلس داخل أحد الفصول يتابع شرح المدرس للطلاب

الشيخ جعفر عبد الله يوجه عددا من النصائح للطلاب
الشيخ جعفر عبد الله يوجه عددا من النصائح للطلاب

رئيس قطاع المعاهد
رئيس قطاع المعاهد يجتمع مع طلاب الشعبة الإسلامية بمسجد المعهد

الشيخ جعفر عبد الله
الشيخ جعفر عبد الله وقيادات قطاع المعاهد يتفقدون سير العملية التعليمية لمعاهد بنى سويف

رئيس قطاع المعاهد الأزهر
رئيس قطاع المعاهد الأزهر بعد الانتهاء من إمامة طلاب الشعبة الإسلامية فى صلاة الظهر

الشيخ جعفر عبد الله يتابع كراسات الطلاب
الشيخ جعفر عبد الله يتابع كراسات الطلاب


موضوعات متعلقة

رئيس "المعاهد الأزهرية" ينقل شيخ معهد لا يرتدى الزى الأزهرى ببنى سويف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة