أبشع7 جرائم بين الزوجين بسبب "الشذوذ".. "هدير" لمحكمة الأسرة: زوجى أجبرنى على ممارسة الجنس مع أخيه المعاق.. وسائق يقتل زوجته لرفضها المعاشرة غير الشرعية.. و"زياد": زوجتى كانت تطلب منى ممارسات غريبة

الخميس، 04 سبتمبر 2014 09:47 م
أبشع7 جرائم بين الزوجين بسبب "الشذوذ".. "هدير" لمحكمة الأسرة: زوجى أجبرنى على ممارسة الجنس مع أخيه المعاق.. وسائق يقتل زوجته لرفضها المعاشرة غير الشرعية.. و"زياد": زوجتى كانت تطلب منى ممارسات غريبة محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اضطراب المعاشرة الزوجية يؤدى إلى تدمير الحياة بين الأزواج والزوجات، وخلل فى العلاقة السوية بينهم، وهذه أكثر 7 حالات صادمة تسبب شذوذ الزوج أو الزوجة فى تدمير حياتهم.

وقالت "منى" لمحكمة الأسرة: تزوجت بصائد نساء شهوانى لا يعرفنى إلا لإشباع رغباته.

وأضافت منى.م"، فى دعواها ضد زوجها بمحكمة أسرة "روض الفرج": خدعنى فبعد أن تزوجته أتضح أنه صياد نساء يتزوج بهن لاستغلالهن جسديا، وبعد أن يأخذ غرضه منهن ويستنزفهن يرميهن بالشارع, لقد رأيت الويل معه فهو شخص شهوانى لا يعرف إلا إشباع رغباته بالتعرف على النساء، ليتنى ما تزوجته, فأخلاقه السيئة جعلته يجبرنى على أن أقوم بأفعال غير أخلاقية مع رجال ويشاهدنى ليشعر بالمتعة، وعندما رفضت هددنى بأن ينشر لى فيديوهات أثناء علاقتنا الحميمة, نعم لم يخطر فى بالى ولم أتصور أننى سأقع ضحية لشخص مريض نفسيا بعدما أعتقدت أنى أخيراً سأجد الزوج الذى يحمينى".

أما "هدير" فقالت لمحكمة الأسرة: "زوجى أجبرنى على تلبية رغبات جنسية لأخيه المعاق".

وأضافت "هدير ج"، 20 عاما، فى دعواها ضد زوجها "رضا خ"، 40 عاما، أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب: تزوجت برجل مريض نفسيا شاذ طلب منى أن نمارس حياتنا الزوجية، أمام أخيه وتحجج أنه معاق ولا يفهم شيئا ووجوده مثل عدمه معنا بالغرفة، وعندما رفضت تعدى على، وأجبرنى على خلع ملابسى واغتصبنى أمامه وحاولت بعدها أن أترك المنزل وفشلت.

وتابعت هدير: "تطور الأمر حيث قام أخيه المعاق بمحاولة ملامستى بصورة تجعلنى أشعر بالغثيان، وفى ليلة بعد أن دخلت لأنام فتح زوجى الباب وبرفقته أخيه المعاق "علاء"، فقلت كالعادة سيجبرنى على النوم أمام أخيه ليشعره ببعض المتعة، ولكنه للأسف أجبرنى على خلع ملابسى، وقال لى إننى سأقوم هذه المرة بتلبية رغبات أخيه المعاق، فقمت بمحاولة صده، ولكنه غلبنى وأخيه بقوته، وللأسف المصيبة الأكبر أنه ساعد المعاق على فعل ذلك الأمر، دون أن يشعر بأى نخوة.

حالة أخرى بطلتها الزوجة "نور" حدثت أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، طلب منها مضاجعتها من الدبر، وعندما عبرت عن رفضها استخدم القوة، وخنقها ودفعها على الأرض فى أثناء مشاجرة بينهما لتلفظ أنفاسها الأخيرة. وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة الزوج "أنور.ف.م"، (33 سنة- سائق)، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما؛ لاتهامه بقتل زوجته.

"سنية" تهشم رأس زوجها بأنبوبة الغاز عقب إجبارها على ممارسة الشذوذ معه ومع أصدقائه.

أما "سنية" التى قتلت زوجها فقالت: أذاقنى زوجى المر، لذا لم أجد غير قتله وهشمت رأسه بأنبوبة الغاز. فزوجى رجل عديم "النخوة"، بحيث لم يكتف بشذوذه معى، بل تجاوز إلى استدعاء أصدقاء السوء إلى بيته، وأمرنى بأن أمارس هذه الأفعال معهم، وكان هذا المشهد المقزز يمنح زوجى الشعور بمتعة شاذة، ورغم رفضى ممارسة الجنس مع الرجال كما يطالبنى زوجى، لكنى استجبت فى النهاية بعد أن هددنى بإلقائى فى الشارع فالتزمت الصمت والتكتم أملا فى أن يعود إلى رشده، ولكنه لم يتركنى فى حالى، وأصر على الأفعال حتى كرهت نفسى بسببها وأصبت بعقدة نفسية وقررت الخلاص من هذه الحياة وقتله.

حنان "خفت من الإيدز بسبب علاقات زوجى الجنسية الكثيرة وحولنى لمريضة نفسيا".

وقالت "حنان.م" فى دعوها أمام محكمة الإسرة بإمبابة ضد زوجها "محمد.ت": عشت معه 10 أشهر فقط، ولكنى لم أتحمل تصرفاته الشاذة ومخالفته شرع الله ولجوئه للمحرمات للحصول على المتعة الحرام وعشت معه وتحملت ما كان يفعله من تصرفات وعلاقات متعددة مع سيدات غيرى، فهو رجل ذو أخلاق متدنية لا يعرف الفضيلة يبيع جسده للنساء الخليجيات , لم يراع الله وعاقبنى بعد أن أحسنت إليه بخيانته لى المتكررة ’خفت على نفسى من الإصابة بالإيدز وأن أحمل منه أمراض فامتنعت عن معاشرته جنسيًا بعد أن قاربت على الجنون.

"سلوى" تقتل زوجها بعد أسبوعين زواج لتكراره الاعتداء عليها

قالت "سلوى.م" بعد صدور الحكم عليها بالمؤبد من محكمة الجنايات، لاتهامها فى القضية رقم 1653لسنة 2012بقتل زوجها: ضاعت حياتى بعد أن ضربت الرقم القياسى للزواج بعائلتنا- أسبوعين -، وخرجت قاتلة بعد أن مرر زوجى حياتي، وآذانى بكل طريقة ممكنة، واعتدى على بالضرب ومارس كل أساليب التعذيب ضدى عندما أصبحنا بمفردنا فى الشقة وقام بمعاشرتى بمنتهى البشاعة، وبالرغم من أننى حاولت أن أرضيه وأفعل ما يطلبه منى، ولكنه كان كالوحش المفترس حتى كرهت حياتى فلم أتحمل العيش معه فقتلته فى لحظة غضب.

"زياد": زوجتى شاذة تطالبنى بأشياء غريبة ولا أستطيع تلبيه احتياجاتها

على جانب آخر قال زياد فى الدعوى التى حملت رقم 543لسنة 2013 بعد قتله زوجته: لقد استمر زواجى بها عامين كنا سعداء، فعندما كانت تطلب أى شىء أنفذه فورا، ولكنها كانت تعانى من الشذوذ التام ولها طلبات غير سويه وعندما أقول لها نذهب إلى طبيب ترفض, إلى أن علمت ما كانت تفعله دون علمى فزوجتى تخوننى لاننى لا أكفيها فقتلتها وتخلصت من هذه الحياة المقرفة التى عشتها معها.



موضوعات متعلقة:


حكاية أشهر7 سفاحين فى تاريخ مصر.. "ريا وسكينة" الأكثر شهرة فى عالم الجريمة.. و"سفاح كرموز" عشق قتل النساء بسبب "عقدة".. و"خُط الصعيد" دفعته ظروف الحياة للقتل والسرقة.. و"التوربينى" مجرم من أجل الشذوذ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة