غدًا.. انطلاق بطولة القاهرة الصيفية للسباحة بالزعانف

الخميس، 04 سبتمبر 2014 01:30 م
غدًا.. انطلاق بطولة القاهرة الصيفية للسباحة بالزعانف بطولة القاهرة الصيفية للسباحة بالزعانف للمسافات القصيرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق غدا الجمعة منافسات المرحلة الأولى من بطولة القاهرة الصيفية للسباحة بالزعانف للمسافات القصيرة التى تنظمها منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ ويستضيفها مقر نادى الصيد بمدينة 6 أكتوبر على مدار ثلاثة أيام متتالية.

يشارك فى البطولة 33 ناديا يمثلهم 1800 سباح وسباحة ويتنافس على اللقب والترتيب العام العديد من الأندية فى مقدمتها الصيد والشرطة والجيش والغابة وكلية النصر.

وصرح محمد الصادق عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ والمتحدث الإعلامى بأن المرحلة الأولى تشهد منافسات للمراحل السنية تحت 15 و17 و19 عاما ناشئين وناشئات وعمومى رجال وسيدات.

وقال الصادق إن البطولة سيقوم بإدارتها تحكيميًا 45 حكمًا وسيكون هناك كأس خاص لأفضل سباح وسباحة فى كل مرحلة سنية من أجل مزيد من التحفيز للاعبين واللاعبات لتقديم أفضل ما لديهم.

وأكد أن اللجنة المنظمة برئاسة العقيد محمود أبو ليلة رئيس منطقة القاهرة وعضوية كل من الدكتور محمد البلتاجى ومحمد الصادق والدكتور طارق برجاس وشيرين عبد المحسن عضو المنطقة ومدير البطولة أنهت كافة الترتيبات من أجل الخروج بها على أفضل ما يكون مثلما هو معتاد دائما.

ووجه الصادق الشكر إلى اتحاد الغوص والإنقاذ الذى يقدم دعمه الكامل للبطولة فنيًا وإداريًا وإلى إدارة نادى الصيد بمقر 6 أكتوبر التى تطبق أفضل طرق التعاون بين الأندية والمنطقة وتقدم كافة التسهيلات داخل المقر وتكرم الأندية المشاركة سباحين وسباحات وأولياء أمور بالإضافة إلى مدربى الأندية الذين يقدمون كل التعاون لنجاح البطولة.


اقرأ أيضا..

فيفا يُهدد بهبوط الإسماعيلى للقسم الثانى فى حالة عدم خصم الـ6 نقاط

محاولات لإذاعة ودية المنتخب الأوليمبى الثانية أمام المغرب على النيل للرياضة

بعثة المنتخب الأوليمبى تحتفل بعيد ميلاد بازوكا

الحكم التونسى “الدعمى” يؤازر منتخب بلاده قبل مواجهة بوتسوانا

أيمن شوقى أحد نجوم الكرة فى طى النسيان.. “قناص الاهلى”رحل عن الملاعب و لم ينساها .. واكتشف إصابته بالسرطان بالصدفة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة